آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إليكم آخر مستجدات المواجهات بين الحوثيون وأهالي منطقة «الحشاء» بالضالع

إليكم آخر مستجدات المواجهات بين الحوثيون وأهالي منطقة «الحشاء» بالضالع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
اختطفت جماعة الحوثي ، الأحد 10 فبراير/شباط 2019، عدداً من المواطنين في مديرية الحشاء بالضالع، بالتزامن مع مواجهات مع أبناء المنطقة وتمكن الأخيرين من تأمين مواقع جديدة وفتح طريق كان الحوثيون قد اغلقوها.
 
وقال مصدر قبلي لوكالة "خبر"، إن مليشيا الحوثي اختطفت المواطن أكرم عبده الحذيفي، والمواطن بشير السباعي، من محلاتهما التجارية في سوق الطاحون بمديرية الحشاء.
 
وأوضح المصدر أن وحدات من اللواء 30 مدرع وبمساندة أبناء القبائل فتحوا الطريق المؤدي إلى الحشاء بعد قيام المليشيا بقطعها بهدف منع وصول تعزيزات لأبناء المنطقة.
 
وأكد أن مواجهات عنيفة اندلعت في سوق الطاحون أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.
 
واستعادت القوات وأبناء القبائل مناطق الزقماء، وحبيل يحيى وحبيل نعمة عقب هجوم مباغت على مواقع تمركز مليشيا الحوثي.
 
واندلعت معارك عنيفة في منطقة الدخلة بذات المديرية في محاولة من المليشيا للسيطرة على مركز المديرية ومدخل محافظة الضالع الغربي.
 
وفي سياق متصل، قامت مليشيا الحوثي عبر القيادي الموالي لها المدعو حسن علي وجيه الدين، المعين من قبلها وكيلا لمحافظة الضالع والمدعو عفيف عبدالله وجيه الدين، بنهب أملاك الشيخ صالح غالب الفقيه وأملاك بيت المحمودي.
 
وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن القياديين الحوثيين حسن وعفيف وجها أتباعهما بسرقة مزارع القات الخاصة بالشيخ الفقيه والمحمودي، والتي تقدر قيمة ما تم نهبه بعشرات الملايين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3273