أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

استشهاد مواطن في صنعاء وإصابة 5 آخرين

- سامي الصوفي

 

أكدت مصادر محلية  استشهاد مواطن  وخمسة جرحى  جراء قصف مدفعي وصاروخي لقوات الحرس الجمهوري لقرى أرحب شمال صنعاء صباح اليوم .

وأشارت المصادر إلى أن قوات الحرس المتمركزة في جبل الصمع جددت قصفها العنيف لمنازل المواطنين مخلفة خسائر بشرية ومادية.

وتزامن هذا الاعتداء مع زيارة ميدانية  للجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار إلى مديرية أرحب بمحافظة صنعاء وذلك في إطار جهودها المتواصلة والجادة التي تبذلها لإزالة أسباب التوتر والاحتقان في المنطقة.

وأكدت لجنة الشؤون العسكرية حرصها الدائم على إزالة كافة أسباب التوترات والاحتقانات التي تفرضها مرحلة الوفاق والتسامح لتجاوز مخلفات الأزمة والاتجاه نحو مرحلة الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي واستعادة المواطنين لأوضاعهم الطبيعية.

وأشارت اللجنة إلى أن المرحلة توجب على الجميع عسكريين ورجال أمن ومشائخ ووجاهات اجتماعية وشباب التلاحم والتآزر والتعايش بأمن وسلام بعيداً عن النزاع الذي لا يولد إلا الألم والأحزان ويلحق أفدح الأضرار بمعايش وأرزاق الناس، وبالمكونات الاقتصادية والتنموية في اليمن عامة. مؤكدة أن الوطن يأمل في أبنائه أن يتساموا فوق كل النزاعات وأن يشيعوا فيما بينهم بروح الإخاء والتسامح.


المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
hasan yhy -   بتاريخ: 26-03-2012    
رجاء الى كل الاخوه الذين لفت انتباههم الخبرانبهوا وتحروا من صحة الخبر والله ان الكاذبين والمغرضين اليوم اصبحوا سرطان لايطاق
2)
عبد الفتاح يحيي صالح الحنك -   بتاريخ: 27-03-2012    
مناشده من حرس شركة شهاب من ظلم يطالهم من مشرف الامن عبداللة صلاح وبدعم من مسؤل الحمية بشركة وذالك في خصميات في الرواتب بدون ادني سبب وحرمانهم من الاجازات وعبداللة صلاح الدين الذي ينتمي الي المذهب الحوثي

Total time: 0.0644