آخر الأخبار :
معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: حبس سيدة أعمال فى «فيديو اباحي» جديد للمخرج السينمائى الشهير

مصر: حبس سيدة أعمال فى «فيديو اباحي» جديد للمخرج السينمائى الشهير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال .
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠ وفى نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402