آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصر: حبس سيدة أعمال فى «فيديو اباحي» جديد للمخرج السينمائى الشهير

مصر: حبس سيدة أعمال فى «فيديو اباحي» جديد للمخرج السينمائى الشهير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال .
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠ وفى نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2304