آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصحة العالمية تكشف عن نزوح أكثر من 174 ألف أسرة من الحديدة

الصحة العالمية تكشف عن نزوح أكثر من 174 ألف أسرة من الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، إن أكثر من 174 ألف أسرة نزحت من محافظة الحديدة (غربي البلاد)، منذ تصاعد النزاع بين القوات الحكومية والحوثيين منتصف العام الماضي.
 
وأوضحت المنظمة في تدوينة على صفحتها بموقع «فيسبوك»، إن نحو 174 ألف و717 أسرة، نزحت من الحديدة خلال الفترة من يونيو 2018 حتى يناير 2019.
 
ونزحت تلك الأسر إلى جميع أنحاء البلاد.
 
وأشارت إلى مساعيها لإيصال الخدمات الصحية للنازحين بما فيها التوعية والتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية. مؤكدة ان النازحين يعانون أوضاعا معيشية صعبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0769