آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

غريفيث يغادر صنعاء متوجها للرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع الحوثيين

غريفيث يغادر صنعاء متوجها للرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
غادر مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيت العاصمة اليمنية صنعاء متوجها إلى الرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع القادة الحوثيين، بحسب ما ذكرت ذلك قناة "سكاى نيوز" الفضائية، اليوم /الثلاثاء/، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل. 
 
وكان جريفيث قد أعرب، فى وقت سابق، عن قلقه من صعوبة وصول فرق الأمم المتحدة إلى مطاحن الغلال التى تحاصرها ميليشيات الحوثى فى ميناء الحديدة غربى اليمن.. قائلا "إن الحاجة الملحة للوصول إلى مخازن الحبوب المحاصرة على خط الجبهة فى مدينة الحديدة الساحلية تتزايد". 
 
وأضاف أن مخازن الحبوب التابعة لبرنامج الأغذية العالمى فى المطاحن المطلة على البحر الأحمر، لا يمكن الوصول إليها منذ أكثر من 5 أشهر، مشيرا إلى أنها معرضة لـ"خطر التعفن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0832