آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غريفيث يغادر صنعاء متوجها للرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع الحوثيين

غريفيث يغادر صنعاء متوجها للرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
غادر مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيت العاصمة اليمنية صنعاء متوجها إلى الرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع القادة الحوثيين، بحسب ما ذكرت ذلك قناة "سكاى نيوز" الفضائية، اليوم /الثلاثاء/، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل. 
 
وكان جريفيث قد أعرب، فى وقت سابق، عن قلقه من صعوبة وصول فرق الأمم المتحدة إلى مطاحن الغلال التى تحاصرها ميليشيات الحوثى فى ميناء الحديدة غربى اليمن.. قائلا "إن الحاجة الملحة للوصول إلى مخازن الحبوب المحاصرة على خط الجبهة فى مدينة الحديدة الساحلية تتزايد". 
 
وأضاف أن مخازن الحبوب التابعة لبرنامج الأغذية العالمى فى المطاحن المطلة على البحر الأحمر، لا يمكن الوصول إليها منذ أكثر من 5 أشهر، مشيرا إلى أنها معرضة لـ"خطر التعفن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2619