آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
سيطرت القوات الحكومية ، الإثنين 11 فبراير 2019، على مواقع جديدة في جبهة باقم بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد) بعد معارك عنيفة ضد مسلحي جماعة الحوثيين.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله إن قوات من اللواء 63 واللواء التاسع مشاه جبلي، سيطرت على جبل ردمان المطل على طريق إمداد الحوثيين لجبهة باقم، وما تبقى من قرى آل زماح.
 
جاء ذلك عقب إطلاق القوات الحكومية عملية عسكرية نوعية في جبهة باقم.
 
وتشهد محافظة صعدة أربع جبهات من المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين، لكن السيطرة على الأرض تتم بصورة محدودة، وتحولت المعارك إلى حرب استنزاف للطرفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828