آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
سيطرت القوات الحكومية ، الإثنين 11 فبراير 2019، على مواقع جديدة في جبهة باقم بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد) بعد معارك عنيفة ضد مسلحي جماعة الحوثيين.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله إن قوات من اللواء 63 واللواء التاسع مشاه جبلي، سيطرت على جبل ردمان المطل على طريق إمداد الحوثيين لجبهة باقم، وما تبقى من قرى آل زماح.
 
جاء ذلك عقب إطلاق القوات الحكومية عملية عسكرية نوعية في جبهة باقم.
 
وتشهد محافظة صعدة أربع جبهات من المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين، لكن السيطرة على الأرض تتم بصورة محدودة، وتحولت المعارك إلى حرب استنزاف للطرفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0933