آخر الأخبار :
إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
خسرت جماعة الحوثي الموالية لإيران، أحد أبرز القيادات الميدانية مع مرافقيه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ، أن القيادي البارز في صفوف جماعة الحوثية المدعو علي ناصر حمود، قُتل مع مرافقيه، أثناء تقدم القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي.
 
وشن مقاتلو محور كتاف هجوماً مباغتاً على مواقع الحوثيين، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بمصرع العديد من عناصر المليشيات قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم داخل متارسهم التي فروا منها قبل أن تسيطر عليها القوات الحكومية.
 
وتشهد جبهة كتاف تقدماً ملحوظاً للقوات الحكومية وتراجعاً مستمراً للحوثيين الذين تكبدوا خسائر متوالية على أيدي القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0935