آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
خسرت جماعة الحوثي الموالية لإيران، أحد أبرز القيادات الميدانية مع مرافقيه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ، أن القيادي البارز في صفوف جماعة الحوثية المدعو علي ناصر حمود، قُتل مع مرافقيه، أثناء تقدم القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي.
 
وشن مقاتلو محور كتاف هجوماً مباغتاً على مواقع الحوثيين، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بمصرع العديد من عناصر المليشيات قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم داخل متارسهم التي فروا منها قبل أن تسيطر عليها القوات الحكومية.
 
وتشهد جبهة كتاف تقدماً ملحوظاً للقوات الحكومية وتراجعاً مستمراً للحوثيين الذين تكبدوا خسائر متوالية على أيدي القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1833