آخر الأخبار :
مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر أحد قياداتها الميدانيين البارزين مع مرافقيه في صعدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
خسرت جماعة الحوثي الموالية لإيران، أحد أبرز القيادات الميدانية مع مرافقيه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.
 
وذكرت مصادر ، أن القيادي البارز في صفوف جماعة الحوثية المدعو علي ناصر حمود، قُتل مع مرافقيه، أثناء تقدم القوات الحكومية في محور كتاف بقيادة اللواء رداد الهاشمي.
 
وشن مقاتلو محور كتاف هجوماً مباغتاً على مواقع الحوثيين، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين انتهت بمصرع العديد من عناصر المليشيات قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم داخل متارسهم التي فروا منها قبل أن تسيطر عليها القوات الحكومية.
 
وتشهد جبهة كتاف تقدماً ملحوظاً للقوات الحكومية وتراجعاً مستمراً للحوثيين الذين تكبدوا خسائر متوالية على أيدي القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1541