آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ 1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ  1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
خرقت جماعة الحوثي اتفاق الهدنة في الحديدة 1112 مرة منذ سريانها في 18 ديسمبر(كانون الأول) الماضي، إلى 9 فبراير (شباط).
 
ونقل تقرير لموقع سبمتبرنت اليوم الثلاثاء، عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن "تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنياً وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة".
 
ولفتت الوكالة اعتماداً على تقارير ميدانية إلى استهداف الميليشيا للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسؤولة عن إعادة الانتشار، إضافة لاستهدافها مخازن القمح والدقيق والمواد الإغاثية الأخرى وهو ما يعد استهتاراً بالمجتمع الدولي.
 
وبينت التقارير، أيضاَ استمرار الميليشيا في تعزيز مواقعها الدفاعية بشكل كبير، عير زراعة الألغام، وحفر الخنادق، والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية، في استفزاز للجيش اليمني والتحالف العربي، وفي تعمد واضح لافشال اتفاق ستوكهولم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2014