آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ 1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اليمن يقول إن الحوثيين خرقوا الهدنة بـ  1112 واسفرت عن 76 ضحية في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
خرقت جماعة الحوثي اتفاق الهدنة في الحديدة 1112 مرة منذ سريانها في 18 ديسمبر(كانون الأول) الماضي، إلى 9 فبراير (شباط).
 
ونقل تقرير لموقع سبمتبرنت اليوم الثلاثاء، عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن "تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنياً وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة".
 
ولفتت الوكالة اعتماداً على تقارير ميدانية إلى استهداف الميليشيا للبعثة الدولية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم والمسؤولة عن إعادة الانتشار، إضافة لاستهدافها مخازن القمح والدقيق والمواد الإغاثية الأخرى وهو ما يعد استهتاراً بالمجتمع الدولي.
 
وبينت التقارير، أيضاَ استمرار الميليشيا في تعزيز مواقعها الدفاعية بشكل كبير، عير زراعة الألغام، وحفر الخنادق، والممرات البرية عند المداخل والمواقع الرئيسية، في استفزاز للجيش اليمني والتحالف العربي، وفي تعمد واضح لافشال اتفاق ستوكهولم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2161