آخر الأخبار :
بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الاربعاء 20 نوفمبر 2019م. السعودية.. "الإخبارية" تنشر فيديو حصريا وثق حادثة اقتحام الحرم المكي قبل 40 عاما مورينيو يتولى مهام تدريب توتنهام الانجليزي خلفا لبوتشتينو من أغرب قضايا المحاكم.. البط يكسب دعوى ضد الإنسان توتنهام يقيل بوتشيتينو والأخير يحصل على تعويض مالي "ضخم" إعلان من تركي آل الشيخ بشان موسم الرياض.. بعد كسره حاجر الـ7 مليون زائر عاجل: انفجار عنيف في معسكر تابع للحماية الرئاسية بالجنوب أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع جنوبي يكشف عن تمرد في عدن

موقع جنوبي يكشف عن تمرد في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشف موقع عدن الغد الجنوبي عن تمرد في عدن حيث تمثل في قيام القائم بأعمال رئيس هيئة النقل البري صالح الوالي بالتمرد على قرارات وزير النقل صالح الجبواني.
 
وكان الوزير قد اصدر مذكرة بتاريخ ١٧/١٢/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٦٦٥) بمنع أي تعاقدات او ترفيعات داخل هيئة النقل البري إلا أن رئيس الهيئة لم يلتزم بالمذكرة وضرب بتعليمات الوزير عرض الحائط حيث قام بعمل ثلاثة عقود لأشخاص أحدهم يحمل مؤهل ( تاسع ابتدائي)في الوقت الذي محافظة عدن تزخر بمئات المؤهلين والخريجين من شبابها. .
 
وبعد ذلك أصدر وزير النقل مذكرة أخرى بتاريخ ٨/١/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٨٧) عطفا على المذكرة السابقة بشأن الغاء تلك العقود ، إلا أن كل مذكرات الوزير بهذا الخصوص لم تلقى تجاوبا لدى القائم بأعمال رئيس الهيئة .
 
وبحسب مصادر عاملة في الهيئة أفادت بأن المذكور وجه اليوم بصرف المستحقات الماليةللمتعاقدين الثلاثه الذين أمر الوزير بأيقاف عقودهم وهو ما أثار سخط واستياء لدى بقية المتعاقدين.
 
وعلى الصعيد نفسه وجه ايضا الوزير مذكرة بتاريخ ٩/١/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٩٧) بضرورة إلغاء التعيينات التي عملها القائم بأعمال رئيس الهيئة لأثنان بدرجة مدراء عموم وهما لازالا متعاقدان وهذا مايعد مخالفة واضحة وصريحة لقوانين الخدمة المدنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1217