آخر الأخبار :
السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقع جنوبي يكشف عن تمرد في عدن

موقع جنوبي يكشف عن تمرد في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف موقع عدن الغد الجنوبي عن تمرد في عدن حيث تمثل في قيام القائم بأعمال رئيس هيئة النقل البري صالح الوالي بالتمرد على قرارات وزير النقل صالح الجبواني.
 
وكان الوزير قد اصدر مذكرة بتاريخ ١٧/١٢/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٦٦٥) بمنع أي تعاقدات او ترفيعات داخل هيئة النقل البري إلا أن رئيس الهيئة لم يلتزم بالمذكرة وضرب بتعليمات الوزير عرض الحائط حيث قام بعمل ثلاثة عقود لأشخاص أحدهم يحمل مؤهل ( تاسع ابتدائي)في الوقت الذي محافظة عدن تزخر بمئات المؤهلين والخريجين من شبابها. .
 
وبعد ذلك أصدر وزير النقل مذكرة أخرى بتاريخ ٨/١/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٨٧) عطفا على المذكرة السابقة بشأن الغاء تلك العقود ، إلا أن كل مذكرات الوزير بهذا الخصوص لم تلقى تجاوبا لدى القائم بأعمال رئيس الهيئة .
 
وبحسب مصادر عاملة في الهيئة أفادت بأن المذكور وجه اليوم بصرف المستحقات الماليةللمتعاقدين الثلاثه الذين أمر الوزير بأيقاف عقودهم وهو ما أثار سخط واستياء لدى بقية المتعاقدين.
 
وعلى الصعيد نفسه وجه ايضا الوزير مذكرة بتاريخ ٩/١/٢٠١٩م مرجع (ون/٣٦/٧٩٧) بضرورة إلغاء التعيينات التي عملها القائم بأعمال رئيس الهيئة لأثنان بدرجة مدراء عموم وهما لازالا متعاقدان وهذا مايعد مخالفة واضحة وصريحة لقوانين الخدمة المدنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1785