آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عرس هندي ينتهي بكارثة (فيديو)

عرس هندي ينتهي بكارثة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
انقلب حفل زفاف ضخم إلى معركة حامية الوطيس، شارك فيها ضيوف العرس وندل مطعم أحد الفنادق الفخمة في الهند، واستخدموا فيها "أسلحة" لا تخطر على بال.
 
ونشر موقع "Newsflare" فيديو التُقط، يوم الأحد 10 فبراير الجاري، في أحد فنادق الخمس نجوم في مدينة نيودلهي.
 
وتظهر مشاهد الفيديو كيف يهاجم ضيوف العرس المخمورين الندل و"يطلقون" عليهم مختلف الأواني من الصحون وأدوات الطعام الأخرى.
 
كما يبين مشهد آخر كيف يلوح أحد المخمورين بصينية حديدية فوق نادل ملقى على الأرض، لكن الحشد يوقفه في الوقت المناسب عن ضربه.
 
وتحاول النسوة لجم اندفاع أزواجهن المخمورين في الحفل بعدة طرق، لكن محاولاتهن تبوء بالفشل وتستمر معركة حامية بين الضيوف وعمال المطعم.
 
وتبين أن سبب الاضطرابات كان شكوى قدمها عريف الحفل عن وجبات الطعام التي قدمت في وليمة العرس الفاخر.
 
وعلى الرغم من أن ممثلي الفندق قدموا تبريرا للأطباق الباردة بسبب انشغال الضيوف بالشرب وقضاء وقت ممتع لفترة طويلة قبل تناول الطعام، إلا أن تلك الأعذار لم تزد الضيوف إلا غضبا، إذ هجموا على الندل بكل ما أوتوا من قوة ولحقوا بهم حتى أروقة المطبخ.
 
وينوي صاحب الفندق تقديم شكوى إلى الشرطة حول سلوك ضيوف الحفل العدواني، بعد أن تم نقل أربعة موظفين، على الأقل، إلى المستشفى.
 
المصدر: لينتا. رو

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2533