آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عدد من مشائخ عمران ينشقون عن الحوثيين وينضمون للشيخ بن سودة.. ومصدر قبلي يوجه دعوة هامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
سخر مصدر قبلي من ما تروجه وسائل اعلام مليشيا الحوثي وناشطيها بمنصات التواصل الاجتماعي، عن خبر اعتقال الشيخ صالح بن سودة، وتسليمه لنفسه.
 
وقال المصدر لوكالة "خبر"، ان الشيخ صالح بن سودة لا زال يخوض اعنف المعارك ضد مليشيا الحوثي في قفلة عذر، وان الانباء عن اعتقاله محض افتراء.
 
وأكد المصدر ان ابناء قفلة عذر وذو نخرة لا زالو قاطعين للطريق على مليشيا بالحوثي بالتزامن مع اقتراب ابناء حجور للالتحام معهم بوجه عناصر المليشيا.
 
ودعا المصدر كافة ابناء القبائل عامة للانتفاضة ضد عصابة الحوثي، وخاصة قبائل عمران والعصيمات التي يستخدم الحوثي مناطقهم لاراقة دماء اخوانهم في مختلف المناطق سواء في قفلة عذر او في حجور حجة.
 
واشار المصدر الى ان عدد من المشائخ القبليين الذين تروج المليشيا الحوثية انهم معها، اعلنو انشقاقهم عن المليشيا وانضمو الى الشيخ صالح بن سودة.
 
وأكد ان الشيخ الدوحمي ومشايخ سبتان والشيخ الفايزي والوروي انضموا الى صف الشيخ بن سودة.
 
ورجح المصدر انضمام بقية قبائل العصميات خلال الساعات القادمة الى اخوانهم قبائل عذر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0784