آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فتح طريق الضالع في الحشا وتحرير مواقع جديدة في المديرية

فتح طريق الضالع في الحشا وتحرير مواقع جديدة في المديرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حرر أبناء القبائل بإسناد من قوات اللواء 83 مدفعية، اليوم الخميس 14 فبراير 2019، مواقع في الجبهة الشرقية لمديرية الحشا بمحافظة الضالع، في أعقاب معارك ضارية تكبد الحوثيين خلالها خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال مصدر قبلي لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن أبناء القبائل بإسناد من قوات اللواء 83 تمكنوا من تحرير موقع "تبة الخزان" في منطقة الزقما، و"نقيل مشيع" بمنطقة البهيلي، و"تبة الخضراء" باتجاه منطقة السحبين، و"حبيل بجار" تجاه منطقة يراخ في بلاد الحيقي، بمديرية الحشا بتجاه مدينة الضالع.
 
وأشار المصدر إلى أن أبناء القبائل تمكنوا أيضاً من فتح الخط الواصل بين مديرية الحشا ومدينة الضالع.
 
وأكد المصدر أن رجال القبائل كبدوا جماعة الحوثي عدد من القتلى والجرحى، كما تم استعادة أنواع مختلفة من الأسلحة المتوسطة والثقيلة وكمية كبيرة من الذخائر، بعد أن فروا من مواقعهم تحت نيران أبناء الحشا.
 
لافتاً إلى أنه تم أسر خبير حوثي في المتفجرات يدعى "السقاف" وبحوزته عبوات ناسفة.
 
وفي وقت سابق، من يوم أمس، استدرج رجال القبائل مجاميع حوثية إلى منطقة "نجد المكلة"، قبل أن تباغتها بهجوم مفاجئ، أسفر عن مصرع سبعة من مسلحي الحوثي، وأسر أربعة آخرين، بالإضافة إلى تدمير طقم تابع لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.102