آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فتح طريق الضالع في الحشا وتحرير مواقع جديدة في المديرية

فتح طريق الضالع في الحشا وتحرير مواقع جديدة في المديرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حرر أبناء القبائل بإسناد من قوات اللواء 83 مدفعية، اليوم الخميس 14 فبراير 2019، مواقع في الجبهة الشرقية لمديرية الحشا بمحافظة الضالع، في أعقاب معارك ضارية تكبد الحوثيين خلالها خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال مصدر قبلي لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن أبناء القبائل بإسناد من قوات اللواء 83 تمكنوا من تحرير موقع "تبة الخزان" في منطقة الزقما، و"نقيل مشيع" بمنطقة البهيلي، و"تبة الخضراء" باتجاه منطقة السحبين، و"حبيل بجار" تجاه منطقة يراخ في بلاد الحيقي، بمديرية الحشا بتجاه مدينة الضالع.
 
وأشار المصدر إلى أن أبناء القبائل تمكنوا أيضاً من فتح الخط الواصل بين مديرية الحشا ومدينة الضالع.
 
وأكد المصدر أن رجال القبائل كبدوا جماعة الحوثي عدد من القتلى والجرحى، كما تم استعادة أنواع مختلفة من الأسلحة المتوسطة والثقيلة وكمية كبيرة من الذخائر، بعد أن فروا من مواقعهم تحت نيران أبناء الحشا.
 
لافتاً إلى أنه تم أسر خبير حوثي في المتفجرات يدعى "السقاف" وبحوزته عبوات ناسفة.
 
وفي وقت سابق، من يوم أمس، استدرج رجال القبائل مجاميع حوثية إلى منطقة "نجد المكلة"، قبل أن تباغتها بهجوم مفاجئ، أسفر عن مصرع سبعة من مسلحي الحوثي، وأسر أربعة آخرين، بالإضافة إلى تدمير طقم تابع لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0865