آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فتح طريق الضالع في الحشا وتحرير مواقع جديدة في المديرية

فتح طريق الضالع في الحشا وتحرير مواقع جديدة في المديرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
حرر أبناء القبائل بإسناد من قوات اللواء 83 مدفعية، اليوم الخميس 14 فبراير 2019، مواقع في الجبهة الشرقية لمديرية الحشا بمحافظة الضالع، في أعقاب معارك ضارية تكبد الحوثيين خلالها خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال مصدر قبلي لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن أبناء القبائل بإسناد من قوات اللواء 83 تمكنوا من تحرير موقع "تبة الخزان" في منطقة الزقما، و"نقيل مشيع" بمنطقة البهيلي، و"تبة الخضراء" باتجاه منطقة السحبين، و"حبيل بجار" تجاه منطقة يراخ في بلاد الحيقي، بمديرية الحشا بتجاه مدينة الضالع.
 
وأشار المصدر إلى أن أبناء القبائل تمكنوا أيضاً من فتح الخط الواصل بين مديرية الحشا ومدينة الضالع.
 
وأكد المصدر أن رجال القبائل كبدوا جماعة الحوثي عدد من القتلى والجرحى، كما تم استعادة أنواع مختلفة من الأسلحة المتوسطة والثقيلة وكمية كبيرة من الذخائر، بعد أن فروا من مواقعهم تحت نيران أبناء الحشا.
 
لافتاً إلى أنه تم أسر خبير حوثي في المتفجرات يدعى "السقاف" وبحوزته عبوات ناسفة.
 
وفي وقت سابق، من يوم أمس، استدرج رجال القبائل مجاميع حوثية إلى منطقة "نجد المكلة"، قبل أن تباغتها بهجوم مفاجئ، أسفر عن مصرع سبعة من مسلحي الحوثي، وأسر أربعة آخرين، بالإضافة إلى تدمير طقم تابع لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2097