آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور

الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وزارة الدفاع اليمنية، اليوم الجمعة 15 فبراير 2019، بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة.
 
وقال موقع وزارة الدفاع، إن قوات الجيش مسنودة بقوات التحالف العربي بدأت اليوم الجمعة بتنفيذ عملية عسكرية واسعة من عدة محاور لتحرير ما تبقى من مديريات محافظة حجة من سيطرة مليشيا الحوثي .
 
ونقلت عن مصدر قيادي رفيع قوله "إن قوات كبيرة من ألوية العروبة بدأت اليوم بالتحرك لحسم المعركة مع مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة حجة".
 
وأضاف أن الدفع بهذه القوات يأتي لتعزيز القوات الحكومية في حجة وفك الحصار عن أبناء حجور الذين تحاصرهم مليشيا الحوثي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096