آخر الأخبار :
عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية تغلق حقل نفط السفانية لهذا السبب !

السعودية تغلق حقل نفط السفانية لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة النفط السعودية العملاقة "أرامكو" في بيان رسمي اليوم الجمعة، أن جميع منشآتها وعملياتها، بما فيها حقل السفانية البحري، آمنة وبحالة طبيعية.
 
وجاء ذلك بعد أنباء نقلتها وكالة "رويترز" عن مصدر مطلع قال، إن السعودية أغلقت جزئيا حقل نفط السفانية البحري الأكبر من نوعه في العالم، إثر حادث تسبب بتلف كابل كهرباء رئيسي فيه.
 
والسفانية هو أكبر حقل نفط بحري في العالم، واكتشف عام 1951 ويقع على بعد 265 كم شمال مقرات شركة "أرامكو" في الظهران السعودية.
 
ويصل إنتاج الحقل إلى أكثر من 1.2 مليون برميل من أصل نحو 10.5 مليون برميل تنتجها السعودية يوميا أول مصدر للنفط في العالم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1299