آخر الأخبار :
بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك عنيفة وقصف مدفعي.. إليكم آخر اخبار المعارك الدائرة في منطقة حجور بكشر حجة

معارك عنيفة وقصف مدفعي.. إليكم آخر اخبار المعارك الدائرة في منطقة حجور بكشر حجة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
في آخر اخبار المعارك الدائرة في منطقة حجور بمديرية كشر التابعة لمحافظة حجة شن طيران التحالف الليلة الماضية عدة غارات على آليات عسكرية وتجمعات للحوثيين في منطقة المندلة.
 
كما تحدثت مصادر عن تحركات لحوثين في منطقة النيد التابعة لمديرية أفلح الشام المحاذية لمنطقة حجور، في كشر، وشهد الوضع هناك توتراً شديداً بين ابناء حجور والحوثيين، كما شهدت المنطقة موجة نزوح كبيرة للمواطنين في منطقة النيد والقرى المجاورة لها بمديرية أفلح الشام.
 
وعلى اثر التوتر الشديد هناك اندلعت اشتباكات عنيفة في المنطقة، بين ابناء حجور والحوثيين.
 
من جهة اخرى وفي خبر عاجل ظهر اليوم، شنت جماعة الحوثي هجوم عنيف على جبل جمانة في منطقة بني رسام في الحد الجنوبي لمديرية كشر، وذلك بعد قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على المنطقة واستهدف القصف قرى الشعاثمة والطلاحية وبني رسام، الا أن ابناء المقاومة الحجوريين تصدوا لهم ببسالة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2356