آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حريق هائل يلتهم مقهى مشهور في لحج

حريق هائل يلتهم مقهى مشهور في لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
شب حريق في مقهى مشهور لبيع الشاي يقع في الشارع العام أسفل مدينة الحبيلين مركز مديرية ردفان بمحافظة لحج، يملكه أبناء علي السيد.
 
وأوضح العقيد عبدالحكيم محمود صائل مدير أمن ردفان أن الشرطة وفور تلقيها البلاغ بوجود حريق قمنا بالتحرك السريع والنزول إلى المكان وتمت السيطرة عليه واخماده عبر الوايتات.
 
وقال أن الحريق ليس عادياً أنتشر بشكل كبير بأجزاء واسعة من المحل وألتهم كل ما بداخله وأنه لا وجود ضحايا نتيجة هذا الحريق.
 
وأكد أن المحل يقدم الشاي للزبائن،وحدوثه نتيجة حريق من جهاز الطبخ نفسه ثم توسع،وبدوره مالك المحل عبدالغفور السيد قال نحمد الله أن الحريق لم ينتج عنه ضحايا رغم أنه كان كبيراً.
 
وأضاف بأن سبب الحريق ناتج من المحل وكان هناك ديكور بسقف المنزل قابل للإشتعال تسبب في توسعه و سارعنا قبل ذلك إلى إطفاء أسطوانات البوتاجاز،ولم نتمكن من إيقاف النار في بادئ الأمر لأن الحريق توسع،قبل أن يتدخل أكثر من وايت لإخماد الحريق، ونشكر الشرطة وكل المواطنين الذين ساهموا في عملية إخماده.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3769