آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو شاهد.. حفل زواج يتحول إلى معركة حامية الوطيس

فيديو شاهد.. حفل زواج يتحول إلى معركة حامية الوطيس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمضاربة جماعية وقعت داخل صالة للأفراح قرب بلدة "بر إلياس" في قضاء زحله بمحافظة البقاع في لبنان، مما اسفر عن إصابة بعض المدعوين بجروح وضوض بسيطة.
 
وبدا في الفيديو تحول حفل "الزواج" إلى خناقة بين المعزيم حيث انفلت زمام الأمور وخرج الهرج والمرج عن السيطرة فتطايرت المقاعد والطالات تدق الرؤوس وتتحطم وسط صراخ بعض النسوة.
 
ومن جهتهم، اشار متداولو الفيديو إلى سماعهم صوت إطلاق نار خلال المضاربة دون وقوع إصابات.
 
وأوضح متداولوا الفيديو، ان المشكلة كانت بين أهل العروس وأهل العريس وانتهت بإصابة 26 شخص بجروح، مشيرين إلى أن الحفل أقامه عشائر من البدو يقيمون في قرية القاعور بالبقاع، مبينين أن الحفل استمر بعد المشكلة بحسب قولهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.179