آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام..

وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال وزير الخارجية اليمني،خالد اليماني إن مليشيا الحوثي تسعى لإعاقة اتفاقية السويد .
 
واكد خالد اليماني ان الحكومة اليمنية تعمل جاهدة لتنفيذ الاتفاقية رغم تعمد المليشيا الحوثية استفزاز قوات الشرعية مستخدمة عمليات القصف المركز على مناطق تواجد الجيش الوطني واستهداف المصانع وصوامع الغلال في سعي واضح ومكشوف يهدف إلى نقض اتفاقية السويد.
 
وأشار اليماني في مقابلة تلفزيونية مع قناة البي بي سي انجليزية، إلى إن الجيش والحكومة يعملان جاهدين لامتصاص كل تلك الجرائم والاختراقات المتكررة لنصوص الاتفاقية .
 
وطالب وزير الخارجية المبعوث الاممي غريفيت الى استخدام الحزم وكشف الحقائق للعالم من هو الذي يعيق جهود الامم المتحدة خاصة بعد تعرض موكب اعضاء حفظ السلام لاطلاق نار متعمد من قبل مليشيا الحوثي .
 
وأضاف اليماني ان القوات الحكومية تمتلك القدرة والقوة على حسم معركة الحديدة في أيام معدودة لأننا كحكومة مسؤولة عن شعبها ونعمل جاهدين لحقن دماء أبناء شعبنا وحماية المدنيين من خطر استمرار حرب الشوارع في ظل تعمد مليشيا الحوثي ،تحويل المواطنين دروع بشرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1995