آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام..

وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير الخارجية اليمني،خالد اليماني إن مليشيا الحوثي تسعى لإعاقة اتفاقية السويد .
 
واكد خالد اليماني ان الحكومة اليمنية تعمل جاهدة لتنفيذ الاتفاقية رغم تعمد المليشيا الحوثية استفزاز قوات الشرعية مستخدمة عمليات القصف المركز على مناطق تواجد الجيش الوطني واستهداف المصانع وصوامع الغلال في سعي واضح ومكشوف يهدف إلى نقض اتفاقية السويد.
 
وأشار اليماني في مقابلة تلفزيونية مع قناة البي بي سي انجليزية، إلى إن الجيش والحكومة يعملان جاهدين لامتصاص كل تلك الجرائم والاختراقات المتكررة لنصوص الاتفاقية .
 
وطالب وزير الخارجية المبعوث الاممي غريفيت الى استخدام الحزم وكشف الحقائق للعالم من هو الذي يعيق جهود الامم المتحدة خاصة بعد تعرض موكب اعضاء حفظ السلام لاطلاق نار متعمد من قبل مليشيا الحوثي .
 
وأضاف اليماني ان القوات الحكومية تمتلك القدرة والقوة على حسم معركة الحديدة في أيام معدودة لأننا كحكومة مسؤولة عن شعبها ونعمل جاهدين لحقن دماء أبناء شعبنا وحماية المدنيين من خطر استمرار حرب الشوارع في ظل تعمد مليشيا الحوثي ،تحويل المواطنين دروع بشرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3893