آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام..

وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال وزير الخارجية اليمني،خالد اليماني إن مليشيا الحوثي تسعى لإعاقة اتفاقية السويد .
 
واكد خالد اليماني ان الحكومة اليمنية تعمل جاهدة لتنفيذ الاتفاقية رغم تعمد المليشيا الحوثية استفزاز قوات الشرعية مستخدمة عمليات القصف المركز على مناطق تواجد الجيش الوطني واستهداف المصانع وصوامع الغلال في سعي واضح ومكشوف يهدف إلى نقض اتفاقية السويد.
 
وأشار اليماني في مقابلة تلفزيونية مع قناة البي بي سي انجليزية، إلى إن الجيش والحكومة يعملان جاهدين لامتصاص كل تلك الجرائم والاختراقات المتكررة لنصوص الاتفاقية .
 
وطالب وزير الخارجية المبعوث الاممي غريفيت الى استخدام الحزم وكشف الحقائق للعالم من هو الذي يعيق جهود الامم المتحدة خاصة بعد تعرض موكب اعضاء حفظ السلام لاطلاق نار متعمد من قبل مليشيا الحوثي .
 
وأضاف اليماني ان القوات الحكومية تمتلك القدرة والقوة على حسم معركة الحديدة في أيام معدودة لأننا كحكومة مسؤولة عن شعبها ونعمل جاهدين لحقن دماء أبناء شعبنا وحماية المدنيين من خطر استمرار حرب الشوارع في ظل تعمد مليشيا الحوثي ،تحويل المواطنين دروع بشرية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1755