آخر الأخبار :
التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور

تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
نفذ التحالف العربي بقبادة المملكة العربية السعودية، الليلة الماضية، اول عملية إنزال جوي ناجح لدعم قبائل حجور في مديرية “كشر” بمحافظة حجة، التي تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة شمال غرب اليمن.
 
وأكد مصدر مطلع  ن عملية الإنزال كانت في تمام الساعه الثالثة فجر يوم الثلاثاء، بعد تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في سماء مناطق الإنزال.
 
واضاف المصدر إن عملية الإنزال تضمنت حقائب طبية ومون غذائية وذخائر عسكرية.
 
ويخوض أبناء القبائل في حجور منذ نحو شهر معارك عنفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية بسلاحهم الشخصي ومن دون أي اسناد عسكري ميداني مباشر من الحكومة أو التحالف العربي، لاسيما مساندة ضئيلة من طيران التحالف العربي.
 
من جهتها نقلت مصادر مطلعة أخرى عن التحالف أن الساعات القادمة ستشهد عمليات إسناد ودعم كبير يساعد أبناء القبائل من الصمود أمام آلة الموت الحوثية والحصار المفروض عليهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1512