آخر الأخبار :
وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل)

معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
صعدت جماعة الحوثية عسكريا داخل مدينة الحديدة غربي اليمن اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019، تزامنا مع انعقاد جلسة لمجلس الأمن لمناقشة اتفاق استوكهولم بشأن إعادة الانتشار في المدينة وموانئها الثلاثة.
 
واتهم الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية بالحديدة جماعة الحوثية بأنها حاولت في ساعات الصباح القيام بعملية تسلل صوب مناطق سيطرة قوات المقاومة المشتركة في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة.
 
وأكد أن المحاولة التي استمرت ساعات واستخدمت فيها جماعة الحوثية مختلف الأسلحة الرشاشة والمعدلات والقناصة وقذائف آر بي جي انتهت بالفشل الذريع أمام وحدات من حراس الجمهورية.
 
وأضاف الأعلام العسكري أنه في تمام الساعة 04:30 مساء عاودت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا إطلاق النار بكثافة من أسلحة رشاشة عيار 14.5 و12.7 صوب قوات المقاومة المشتركة في شارعي صنعاء والخمسين.
 
ويتزامن هذا التصعيد مع جلسة لمجلس الأمن للاستماع إلى إحاطة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث بشأن تطبيق اتفاق السويد، وفي ظل محاولات المليشيات الحوثية  التنصل من تنفيذ الاتفاق المعني بإعادة الانتشار في مدينة الحديدة وموانئها الثلاثة (ميناء الحديدة والصليف ورأس عيسى).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1836