آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يتبعون أمين عام مجلس محلي يقتادون مدرس إلى جهة مجهولة

مسلحون يتبعون أمين عام مجلس محلي يقتادون مدرس إلى جهة مجهولة

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 26-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

نفذت نقابة المعلمين اليمنيين بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأثنين وقفة احتجاجية بمديرية الزهرة للمطالبة بالإفراج عن الأستاذ عبده جابر الذي تعرض للاختطاف من قبل مسلحون يتبعون الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الزهرة يوم السبت الماضي.

وفي الاحتجاجية التي شارك فيها عدد من مدراء المدارس والمعلمين بمديرية الزهرة تحدث نقيب المعلمين بالحديدة طارق سرور قائلاً:إن النقابة وهي تنفذ هذه الوقفة الاحتجاجية تطالب بسرعة القبض على المدعو عبدالمنعم الشامي والتحقيق معه في قضايا الانتهاكات التي تطال بعض المواطنين في المديرية وأخرها اختطاف عبده جابر.

وقال إن نقابة المعلمين اليمنيين فرع الحديدة تعلن اسـتنكارها الشـديد ورفضها لهذا الفعل المشين. مطالباً بإسقاط الصفة الإدارية الرسمية عن عبد المنعم الشامي وإحالته إلى النيابة الجزائية.

وحملة النقابة عبد المنعم الشامي والسلطة المحلية بالمديرية واللجنة الأمنية بالمحافظة مسئولية حياة الأستاذ/ عبده جابر مشيراً في الوقت نفسه بإن النقابة ستواصل تصعيد الاحتجاجات حتى يتم الإفراج عن جابر.

وكانت النقابة قد أصدرت بياناً طالبت فيه بالإفراج الفوري الغير مشروط على الأستاذ / عبده جابر.

ودعت النقابة المعلمين والمعلمات في المديرية إلى الإضراب الشامل يوم غدا الثلاثاء والاعتصام أمام مبنى السلطة المحلية

كما دعت إلى رفع الشارات الحمراء والإضراب لمدة ساعة في كافة مدراس المحافظة يوم الأربعاء القادم.

هذا وكان الناشط (عبده جابر) قد تعرض للاختطاف يوم السبت من قبل مسلحين يتبعون أمين عام المجلس المحلي بالزهرة بعد أن اعتدوا عليه في سوق المعرص بالمنطقة.

وأفادت مصادر محليه أن جابر لا يعلم أحد بحالته حتى ساعة كتابة الخبر ولم يتم الإفراج عنه بعد أن اقتاده المسلحون إلى منطقة مجهولة.

المصدر : الاهالي نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2091