آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير

خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت عناصر تابعة لجماعة الحوثي، ظهر الخميس 21 فبراير/شباط 2019، على تفجير منزل رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، في مديرية الحشاء غرب جنوب محافظة الضالع (جنوب اليمن).
 
وقالت مصادر محلية، إن الحوثيين فجروا منزل رئيس جهاز الأمن السياسي في منطقة الطاحون التابعة لمديرية الحشاء عقب تراجع لرجال الجيش والمقاومة من بعض القرى التي كانت سيطرت عليها خلال الأيام الماضية.
 
وكشفت المصادر أن نقص الذخيرة والدعم جعل رجال المقاومة والجيش يتراجعون عن بعض المواقع الواقعة في منطقة الطاحون والتي تمت السيطرة عليها خلال الأيام الماضية والتمترس بالمواقع السابقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0821