آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير

خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت عناصر تابعة لجماعة الحوثي، ظهر الخميس 21 فبراير/شباط 2019، على تفجير منزل رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، في مديرية الحشاء غرب جنوب محافظة الضالع (جنوب اليمن).
 
وقالت مصادر محلية، إن الحوثيين فجروا منزل رئيس جهاز الأمن السياسي في منطقة الطاحون التابعة لمديرية الحشاء عقب تراجع لرجال الجيش والمقاومة من بعض القرى التي كانت سيطرت عليها خلال الأيام الماضية.
 
وكشفت المصادر أن نقص الذخيرة والدعم جعل رجال المقاومة والجيش يتراجعون عن بعض المواقع الواقعة في منطقة الطاحون والتي تمت السيطرة عليها خلال الأيام الماضية والتمترس بالمواقع السابقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1134