آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير

خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت عناصر تابعة لجماعة الحوثي، ظهر الخميس 21 فبراير/شباط 2019، على تفجير منزل رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، في مديرية الحشاء غرب جنوب محافظة الضالع (جنوب اليمن).
 
وقالت مصادر محلية، إن الحوثيين فجروا منزل رئيس جهاز الأمن السياسي في منطقة الطاحون التابعة لمديرية الحشاء عقب تراجع لرجال الجيش والمقاومة من بعض القرى التي كانت سيطرت عليها خلال الأيام الماضية.
 
وكشفت المصادر أن نقص الذخيرة والدعم جعل رجال المقاومة والجيش يتراجعون عن بعض المواقع الواقعة في منطقة الطاحون والتي تمت السيطرة عليها خلال الأيام الماضية والتمترس بالمواقع السابقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0954