آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد

رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن.
 
كما نقل لهم توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، التي قضت بتقديم الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد "ضبيان"، والتنسيق مع الجهات المختصة في وزارة الداخلية لتتبع القتلة المجرمين حتى القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع وفقاً للقانون، وتوفير الحماية الكاملة للأجهزة الرقابية بالمرحلة القادمة.
 
وأكد رئيس الوزراء، تضامن الدولة مع الجهاز المركزي وأسرة الشهيد، ومشاطرتها أحزانهم، في رحيل فيصل ضبيان، الذي تعد جريمة اغتياله بمثابة معركة للجميع تحتم ضرورة تقديمهم التضحيات في سبيل التصدي لمثل هذه الجرائم واستهداف الأجهزة الرقابية.
 
وجدد التأكيد أن الجريمة لن تثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد والانتصار للوطن على أعدائه ومافيا الفساد التي كان أحد أبرز كوادر الجهاز المركزي الشهيد "ضبيان" أحد ضحاياها، وذلك عقب تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة وبدء ممارسة مهامه في مؤسسات الدولة.
 
من جانبه قال رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ابوبكر السقاف، إنه باستشهاد "ضبيان" خسر الجهاز أحد أبرز الكفاءات والكوادر الشريفة والمخلصة، كما أكد مواصلة الجهاز جهوده الحثيثة لتطهير مؤسسات الدولة من الفساد والفاسدين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7607