آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد

رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 21-02-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن.
 
كما نقل لهم توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، التي قضت بتقديم الرعاية والاهتمام بأسرة الشهيد "ضبيان"، والتنسيق مع الجهات المختصة في وزارة الداخلية لتتبع القتلة المجرمين حتى القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع وفقاً للقانون، وتوفير الحماية الكاملة للأجهزة الرقابية بالمرحلة القادمة.
 
وأكد رئيس الوزراء، تضامن الدولة مع الجهاز المركزي وأسرة الشهيد، ومشاطرتها أحزانهم، في رحيل فيصل ضبيان، الذي تعد جريمة اغتياله بمثابة معركة للجميع تحتم ضرورة تقديمهم التضحيات في سبيل التصدي لمثل هذه الجرائم واستهداف الأجهزة الرقابية.
 
وجدد التأكيد أن الجريمة لن تثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد والانتصار للوطن على أعدائه ومافيا الفساد التي كان أحد أبرز كوادر الجهاز المركزي الشهيد "ضبيان" أحد ضحاياها، وذلك عقب تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة وبدء ممارسة مهامه في مؤسسات الدولة.
 
من جانبه قال رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ابوبكر السقاف، إنه باستشهاد "ضبيان" خسر الجهاز أحد أبرز الكفاءات والكوادر الشريفة والمخلصة، كما أكد مواصلة الجهاز جهوده الحثيثة لتطهير مؤسسات الدولة من الفساد والفاسدين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1804