آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد فشلها العسكري.. جماعة الحوثي تلجأ إلى خطة جديدة لأسقاط حجور

بعد فشلها العسكري.. جماعة الحوثي تلجأ إلى خطة جديدة لأسقاط حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

كشفت مصادر محلية في حجور عن خطة بديلة لجماعة الحوثي من اجل اسقاط حجور.

وقالت المصادر إن جماعة الحوثي التي فشلت عسكريا في اقتحام حجور وخسرت عشرات المقاتلين وعشرات الآسرى، لجأت إلى خطة بديلة وهي خطة "الوساطة" لاسقاط حجور كما خططوا لاسقاط عمران من قبل، وخيانة لجان الوساطة.

وشنت يوم امس جماعة الحوثي هجوم على حجور من جهتين (الشمال والجنوب) حيث هاجمت في الشمال من اتجاه منطقة بن شهر استخدم فيها الحوثيون مختلف انواع الأسلحة حيث بدأ الهجوم عن الساعة 11 صباحاً واستمر حتى الثامنة مساء، بشكل متواصل، سقط فيها اكثر من 20 قتيل وجريح من الحجوريين، واثناء تجمع الحوثيين داخل مدرسة القرو في بني شهر باغتهم الطيران بشن ضربة عنيفة اسفرت عن سقوط اكثر من 30 منهم.

وفي الجنوب هاجم الحوثيون من اتجاه مديرية افلح الشام، اسفر عن مقتل اثنين من الحجوريين، وتدخل الطيران واستهدف مواقع الحوثيين في المنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1339