آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل جديدة تنضم لحجور وقفلة عذر وتواجه الحوثيين وتوقفهم عند حدودها

قبائل جديدة تنضم لحجور وقفلة عذر وتواجه الحوثيين وتوقفهم عند حدودها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
انتفضت قبائل جديدة، الجمعة 22 فبراير /شباط 2019، في وجه جماعة الحوثي لتنضم إلى قفلة عذر وحجور حجة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، باندلاع المواجهات بين جماعة الحوثي وقبيلة ذو يحيى التابعة لقبائل حجور و المحادة لقفلة عذر بعد أن انكسرت على أبوابها في بداية المواجهات.
 
وكانت المصادر، ذكرت، أن "معارك طاحنة تدور بين قبائل حجور والحوثيين في الجبهة الجنوبية على حدود كشر وأفلح، بعد ساعات من وساطات حوثية تطلب الصلح".
 
وأمس تمكنت القبائل من أسر طاقم قناة المسيرة المكون من ثلاثة حوثيين حاولوا التسلل إلى منطقة العبيسة لمحاولة التصوير وإيهام الرأي العام أن المنطقة قد سقطت في أيديهم.
 
كما شنت مقاتلات التحالف ثلاث غارات استهدفت 6 عربات حوثية محملة بالسلاح والافراد شرق منطقة الحوج أطراف العبيسة شرق كشر، وسقط قتلى وجرحى بالعشرات، والتحليق استمر.
 
كما استهدف طيران التحالف تجمعات للحوثيين بينهم قيادات كبيرة بثلاث غارات في منطقة الحوج على أطراف العبيسة شرق كشر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3018