آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل جديدة تنضم لحجور وقفلة عذر وتواجه الحوثيين وتوقفهم عند حدودها

قبائل جديدة تنضم لحجور وقفلة عذر وتواجه الحوثيين وتوقفهم عند حدودها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
انتفضت قبائل جديدة، الجمعة 22 فبراير /شباط 2019، في وجه جماعة الحوثي لتنضم إلى قفلة عذر وحجور حجة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، باندلاع المواجهات بين جماعة الحوثي وقبيلة ذو يحيى التابعة لقبائل حجور و المحادة لقفلة عذر بعد أن انكسرت على أبوابها في بداية المواجهات.
 
وكانت المصادر، ذكرت، أن "معارك طاحنة تدور بين قبائل حجور والحوثيين في الجبهة الجنوبية على حدود كشر وأفلح، بعد ساعات من وساطات حوثية تطلب الصلح".
 
وأمس تمكنت القبائل من أسر طاقم قناة المسيرة المكون من ثلاثة حوثيين حاولوا التسلل إلى منطقة العبيسة لمحاولة التصوير وإيهام الرأي العام أن المنطقة قد سقطت في أيديهم.
 
كما شنت مقاتلات التحالف ثلاث غارات استهدفت 6 عربات حوثية محملة بالسلاح والافراد شرق منطقة الحوج أطراف العبيسة شرق كشر، وسقط قتلى وجرحى بالعشرات، والتحليق استمر.
 
كما استهدف طيران التحالف تجمعات للحوثيين بينهم قيادات كبيرة بثلاث غارات في منطقة الحوج على أطراف العبيسة شرق كشر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0704