آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل جديدة تنضم لحجور وقفلة عذر وتواجه الحوثيين وتوقفهم عند حدودها

قبائل جديدة تنضم لحجور وقفلة عذر وتواجه الحوثيين وتوقفهم عند حدودها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
انتفضت قبائل جديدة، الجمعة 22 فبراير /شباط 2019، في وجه جماعة الحوثي لتنضم إلى قفلة عذر وحجور حجة.
 
وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، باندلاع المواجهات بين جماعة الحوثي وقبيلة ذو يحيى التابعة لقبائل حجور و المحادة لقفلة عذر بعد أن انكسرت على أبوابها في بداية المواجهات.
 
وكانت المصادر، ذكرت، أن "معارك طاحنة تدور بين قبائل حجور والحوثيين في الجبهة الجنوبية على حدود كشر وأفلح، بعد ساعات من وساطات حوثية تطلب الصلح".
 
وأمس تمكنت القبائل من أسر طاقم قناة المسيرة المكون من ثلاثة حوثيين حاولوا التسلل إلى منطقة العبيسة لمحاولة التصوير وإيهام الرأي العام أن المنطقة قد سقطت في أيديهم.
 
كما شنت مقاتلات التحالف ثلاث غارات استهدفت 6 عربات حوثية محملة بالسلاح والافراد شرق منطقة الحوج أطراف العبيسة شرق كشر، وسقط قتلى وجرحى بالعشرات، والتحليق استمر.
 
كما استهدف طيران التحالف تجمعات للحوثيين بينهم قيادات كبيرة بثلاث غارات في منطقة الحوج على أطراف العبيسة شرق كشر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1515