آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«58» طفل سقطوا خلال عام نتيجة هجمات الكلاب المسعورة وإصابة المئات في ذمار

«58» طفل سقطوا خلال عام نتيجة هجمات الكلاب المسعورة وإصابة المئات في ذمار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أفادت مصادر طبية في محافظة ذمار، الجمعة 22 فبراير /شباط 2019، بأن 58 طفلاً لقوا حتفهم نتيجة للانتشار المكثف للكلاب الضالة في معظم أحياء وشوارع مدينة ذمار.
 
وقالت المصادر لوكالة خبر، إن أكثر من 632 طفلاً أصيبوا بعضات الكلاب الضالة خلال العام الماضي 2018م بالمدينة، وأن 209 أطفال وصفها أطباء بالخطيرة.
 
وأوضحت المصادر، أنه تم إبلاغ الجهات المعنية ومكتب الصحة بالمحافظة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص من الكلاب الضالة والمنتشرة بشكل كبير في المدينة، لكنهم لم يتجاوبوا، بالرغم من سقوط عدد كبير من الضحايا الأطفال.
 
وتقوم الكلاب المسعورة باعتراض أي شخص وخاصة في الوقت المتأخر من الليل.
 
ولم تنفذ الجهات المعنية أي حملة لمكافحة الكلاب المسعورة منذ سنوات.
 
وناشد أبناء محافظة ذمار المنظمات الحقوقية والإنسانية والجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تلك الحوادث التي يكون الأطفال فيها هم الضحية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2185