أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير مؤسسة مياه تعز الأسبق يقتحم مبنى المؤسسة برفقة مجموعة من البلاطجة بعد شهرين من إقالته

- سامي الصوفي

قتحم فؤاد الجابري - المدير السابق لمؤسسة المياه محافظة تعز- يوم أمس مبنى المؤسسة مع مجموعة من البلاطجة بعد شهرين من إقالته وتعيين عبد السلام الحكيمي خلفاً له والذي لم يتمكن من دخول مكتبه حتى اليوم نتيجة لتواجد بلاطجة جلبهم الجابري إلى ساحة المؤسسة ونصب لهم الخيام منذ أسابيع لمنع دخوله إلى مكتبه لممارسة مهامه.
وأكدت مصادر مطلعة  أن المدير السابق فؤاد الجابري دخل المكتب بالقوة مع بلاطجته الذين اعتدوا على الموظفين المعارضين له بعد إقالته من قبل وزير المياه والبيئة على خلفيات فساد مالي وإداري.
المصادر ذاتها تتهم الجابري بتحريض أصحاب آبار المياه بعدم ضح الماء في حال عدم إعادته إلى عمله.
وكان وزير المياه والبيئة قد وجه بعدم التعامل مع المدير السابق فؤاد الجابري بعد فشل اللجنة المشكلة من الوزارة لتمكين المدير الجديد من عمله، حيث أعترض لها أنصار الجابري ومنعوها من دخول المؤسسة.
ووفقاً لوثائق  تثبت تورط المدير العام السابق بالفساد المالي والإداري وتحويله المؤسسة إلى إقطاعية خاصة به، وإقامة شبكة من المصالح الشخصية أدت إلى تدمير المؤسسة ونهب مقدراتها عبر تقديم رشا بعشرات الملايين وصرف هبات وتبرعات لأناس من خارج المؤسسة بعضها بالعملة الصعبة وآخر بالعملة المحلية، ناهيك عن عشرات الآلاف من ليترات البنزين في الوقت الذي تغض الطرف عن مديونية ومتحصلات تقدر بعشرات الملايين لدى نافذين ومشائخ بحسب كشف نحتفظ بنسخة منه .

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
انور عبدالله -   بتاريخ: 27-03-2012    
يااخوه مش فوادالجابري وحده الفاسدبل هناك العشرات من المسئولين اللصوص والفاسدين مازالوافي مواقعهم روحوازوروامؤسسة الجمهوريه للصحافه وبعدين باتقولوا ان الجابري محترم جدا والله صدق ماهو مبالغه

Total time: 0.0554