آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات

إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
 بدأت القوة البحرية الإيرانية الجمعة، وعلى مدى ثلاثة أيام، مناورات "الولاية 97" البحرية الكبرى، في منطقة مضيق هرمز، والتي تتضمن 4 مراحل، سيتم فيها إطلاق صواريخ من الغواصات الإيرانية للمرة الأولى.
 
ونقلت وكالة فارس للأنباء عن قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الأدميرال حسين خانزادي قوله إن المناورات البحرية تجري في منطقة تبلغ مساحتها مليوني كيلومتر مربع من مضيق هرمز إلى مدار 10 درجات في المحيط الهندي.
 
وأشار قائد القوة البحرية للجيش الى استخدام الطائرات الموجهة عن بعد للاستطلاع والمراقبة، كما سيتم التمرين على الحرب الإلكترونية في هذه المناورات.
 
وقال الادميرال خانزادي، إن جزءا من العمليات مكرس لتلك التي تجري لصد العدو الافتراضي في البر والبحر.
 
وصرح بأن أحد أهداف هذه المناورة البحرية الكبرى، التدريب على الخطط البحرية وتقييم الأسلحة والمعدات وتدريب الكوادر البشرية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697