آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)

توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
في توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي بمحافظة شبوة 6 ناقلات مشتقات نفطية، بتهم تتعلق بتهريب النفط.
 
واصدر اللواء هاشم الاحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة وقائد العمليات الميدانية مذكرة إلى محافظ شبوة قال فيها إن مندوبي السائقين المذكورين حضروا لديه وأفادوا بأن القواطر محتجزة لدى إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة، بدون أي مسوغ قانوني، كون الحمولة تجارية، وقد تم تفريغها وكذلك حبس السائقين ومنع التواصل بهم أو زيارتهم والإعتداء عليهم جسدياً بداخل الحجز، وتوقيعهم على محاظر لا يعرفون محتواها.
توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)
 
وطالب الاحمر "بالتكرم بسرعة إحالة القضية للجهات المختصة والبت فيها وإطلاق السائقين مع القواطر، والحمولة التي عليها كون القضية ليست جنائية والسائقين معروفين لدينا" بحسب قوله.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762