آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)

توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
في توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي بمحافظة شبوة 6 ناقلات مشتقات نفطية، بتهم تتعلق بتهريب النفط.
 
واصدر اللواء هاشم الاحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة وقائد العمليات الميدانية مذكرة إلى محافظ شبوة قال فيها إن مندوبي السائقين المذكورين حضروا لديه وأفادوا بأن القواطر محتجزة لدى إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة، بدون أي مسوغ قانوني، كون الحمولة تجارية، وقد تم تفريغها وكذلك حبس السائقين ومنع التواصل بهم أو زيارتهم والإعتداء عليهم جسدياً بداخل الحجز، وتوقيعهم على محاظر لا يعرفون محتواها.
توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة)
 
وطالب الاحمر "بالتكرم بسرعة إحالة القضية للجهات المختصة والبت فيها وإطلاق السائقين مع القواطر، والحمولة التي عليها كون القضية ليست جنائية والسائقين معروفين لدينا" بحسب قوله.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1723