آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قالت مصادر محلية بمحافظة إب إنه تم تهميش واقصاء الشيخ الشاهري، وتعيين "يحيى حسين الحوثي" وكيل أول محافظة إب بدلاً عنه لإحكام سيطرة الحوثيين على المحافظة.
 
وعلق الاستاذ "نبيل فاضل" على تعيين الحوثي وكيلاً لمحافظة إب إنها تأتي لتوجه الحوثيين نحو محافظة إب واحكام سيطرتهم على المحافظة، في مسعى منهم للحشد والتجنيد للجبهات من إب نتيجة لانخفاض مقاتليهم وتساقطهم في الجبهات المتعددة.
 
وقال فاضل إن توجه الحوثيين نحو إب لأن فيها مخزن بشري كبير وخطير يستطيع أن يرجح كفة المعارك حسب قوله.
 
مضيفاً بقوله: "الحوثيون لا يمتلكون سوى مشاريع الموت والدمار وعلى عقلاء اب ان لاينجروا للزج باطفال اب في مشاريع الموت والدمار".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1816