آخر الأخبار :
ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت مصادر محلية بمحافظة إب إنه تم تهميش واقصاء الشيخ الشاهري، وتعيين "يحيى حسين الحوثي" وكيل أول محافظة إب بدلاً عنه لإحكام سيطرة الحوثيين على المحافظة.
 
وعلق الاستاذ "نبيل فاضل" على تعيين الحوثي وكيلاً لمحافظة إب إنها تأتي لتوجه الحوثيين نحو محافظة إب واحكام سيطرتهم على المحافظة، في مسعى منهم للحشد والتجنيد للجبهات من إب نتيجة لانخفاض مقاتليهم وتساقطهم في الجبهات المتعددة.
 
وقال فاضل إن توجه الحوثيين نحو إب لأن فيها مخزن بشري كبير وخطير يستطيع أن يرجح كفة المعارك حسب قوله.
 
مضيفاً بقوله: "الحوثيون لا يمتلكون سوى مشاريع الموت والدمار وعلى عقلاء اب ان لاينجروا للزج باطفال اب في مشاريع الموت والدمار".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1945