آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مقتل شخص حاول اختطاف طائرة بنغلادشية كانت متوجهة إلى دبي!

مقتل شخص حاول اختطاف طائرة بنغلادشية كانت متوجهة إلى دبي!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اقتحمت قوة كوماندوس بنغلادشية طائرة ركاب في جنوب شرق البلاد امس الأحد وقتلت مسلحاً يشتبه بأنّه حاول خطف الطائرة التي كانت متوجهة من دكّا إلى دبي، بحسب مسؤول في الجيش.
 
وقتل المشتبه به الذي قال مسؤولون إنّه شاب بنغلادشي (25 عاماً)، عندما اقتحمت القوات الخاصة الطائرة بعد هبوطها بسلام في مطار تشيتاغونغ.
 
وأكّد مسؤولون أنّ جميع ركاب الطائرة وطاقمها وعددهم 148 شخصاً الذين كانوا على متن الرحلة “بي جي 147” تمّ إنقاذهم من دون أن يلحق بهم أي أذى.
 
إلا أنّ الخاطف المشتبه به أصيب بجروح وتوفي بعد اعتقاله بقليل، بحسب ما صرّح المتحدث باسم الجيش الجنرال مطيع الرحمن للصحافيين.
 
وأضاف الجنرال أنّ المشتبه به “بنغلادشي. وعثرنا معه على مسدّس فقط”.
 
وتمّ إخلاء جميع المسافرين بعد أن طوّقت الطائرة قوّات من الجيش والبحرية وقوات الشرطة الخاصة.
 
وقال نائب مدير أمن الطائرات مفيد إنه بعد ذلك أبقى على المشتبه به مشغولا في مكالمة هاتفية بينما كانت وحدات القوات الخاصة تستعدّ لعملية الاقتحام.
 
وأضاف “لقد طالب بالتحدّث مع رئيسة وزرائنا (الشيخة حسينة) .. وقال إنّ بحوزته مسدّساً، ولكنّنا لم نكن متأكّدين ما إذا كان مسدّساً حقيقياً أم مزيّفاً”.
 
وكان رئيس الطيران المدني نعيم حسن ذكر سابقاً أنّ المشتبه به زعم أنّ بحوزته قنبلة.
 
وأضاف “يبدو من الحديث والحوار الذي أجريناه معه أنه مضطرب نفسيا”.
 
وقال متحدّث آخر باسم الجيش وهو عبد الله ابن زيد، إن المشتبه به زعم أن بحوزته مسدسا وقنبلة مثبتة على صدره.
 
وأضاف أنّ “قوات الجيش الخاصة شنّت عملية وتمّت السيطرة على الرجل المسلح. الوضع في مطار تشيتاغونغ شاه أمانات الدولي تحت سيطرة الجيش”.
 
وأكّد أنّه سيتم إجراء تحقيق لتحديد ما إذا كانت قد حدثت ثغرات أمنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1791