آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ندوة فنية لمؤسسة المورد الثقافية المصري مع العديد من المؤسسات الثقافية والفنية بالعديد من محافظات اليمن في تعز

 ندوة فنية لمؤسسة المورد الثقافية المصري مع العديد من المؤسسات الثقافية والفنية بالعديد من محافظات اليمن في تعز

اخبار الساعة - تعز : أحمد البخاري    | بتاريخ : 27-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

عقدت ظهر اليوم على قاعة مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة ندوة فنية لمؤسسة المورد الثقافية المصري مع العديد من المؤسسات والشخصيات الفنية والثقافية اليمنية.

 

 وفي بداية الندوة عبر مدير مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة عن سعادته الغامرة بإقامة مثل هذه الندوات التي تعتبر نوع من أنواع الفعل الثقافي وهي مغيبة في المشهد الثقافي اليمني بل والعربي ورحب بمديرة مؤسسة المورد المصري بسمة الحسيني وعضو المؤسسة وداد البدوي واعتبر ان مؤسسة المورد الثقافي إضافة نوعية في المشهد الثقافي العربي واليمني وأشار إلى أن هناك قصور في المشهد الفني الذي يعبر جزء من المشهد الثقافي على المستوى العام.

 

بدورها تحدثت المديرة الإقليمي لمؤسسة المورد الثقافي المصري عن مؤسسة المورد ودعمها للأعمال الفنية الفردية أو المؤسسية وعن أهمية الفن في تنمية الوعي وإيصال الرسالة إلى عقول المشاهدين بسهولة ويسر كما تطرقت إلى دور مؤسسة المورد في أقامة المهرجانات المحلية داخل مصر أو الخارجية خارج مصر ودعمها للمؤسسة الناشئة في الربيع العربي والتنسيق بينها وبين مختلف المؤسسات ومنها المؤسسات الصحفية وقالت : " إن إنشاء مؤسسة المورد كان في عام 2004م وركزت معظم اهتمامها بجانب الفن المسرحي.     

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899