آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ندوة فنية لمؤسسة المورد الثقافية المصري مع العديد من المؤسسات الثقافية والفنية بالعديد من محافظات اليمن في تعز

 ندوة فنية لمؤسسة المورد الثقافية المصري مع العديد من المؤسسات الثقافية والفنية بالعديد من محافظات اليمن في تعز

اخبار الساعة - تعز : أحمد البخاري    | بتاريخ : 27-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

عقدت ظهر اليوم على قاعة مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة ندوة فنية لمؤسسة المورد الثقافية المصري مع العديد من المؤسسات والشخصيات الفنية والثقافية اليمنية.

 

 وفي بداية الندوة عبر مدير مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة عن سعادته الغامرة بإقامة مثل هذه الندوات التي تعتبر نوع من أنواع الفعل الثقافي وهي مغيبة في المشهد الثقافي اليمني بل والعربي ورحب بمديرة مؤسسة المورد المصري بسمة الحسيني وعضو المؤسسة وداد البدوي واعتبر ان مؤسسة المورد الثقافي إضافة نوعية في المشهد الثقافي العربي واليمني وأشار إلى أن هناك قصور في المشهد الفني الذي يعبر جزء من المشهد الثقافي على المستوى العام.

 

بدورها تحدثت المديرة الإقليمي لمؤسسة المورد الثقافي المصري عن مؤسسة المورد ودعمها للأعمال الفنية الفردية أو المؤسسية وعن أهمية الفن في تنمية الوعي وإيصال الرسالة إلى عقول المشاهدين بسهولة ويسر كما تطرقت إلى دور مؤسسة المورد في أقامة المهرجانات المحلية داخل مصر أو الخارجية خارج مصر ودعمها للمؤسسة الناشئة في الربيع العربي والتنسيق بينها وبين مختلف المؤسسات ومنها المؤسسات الصحفية وقالت : " إن إنشاء مؤسسة المورد كان في عام 2004م وركزت معظم اهتمامها بجانب الفن المسرحي.     

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1775