آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان أممي مقتل وإصابة «٨» أطفال يومياً منذ توقيع اتفاق ستوكهولم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف بيان صادر عن منظمة الطفولة التابعة للأمم المتحدة عن مقتل أو إصابة ثمانية أطفال يوميا في اليمن، منذ توقيع اتفاق ستوكهولم. وهي قرينة جديدة تكشف جرائم الحوثيين بحق الطفولة.
 
وقال البيان المنشور في موقع أخبار الأمم المتحدة والمنسوب لخِيرْت كابالاري، المدير الإقليمي لليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" منذ اتفاق ستوكهولم في 13 كانون الأول/ ديسمبر 2018، لم يحدث تغيير كاف بالنسبة للأطفال في اليمن. فمنذ ذلك الحين، يُقتل أو يُصاب ثمانية أطفال يومياً. قُتل معظم هؤلاء الأطفال أثناء اللعب مع أصدقائهم خارج منازلهم، أو في طريقهم من وإلى المدرسة".
 
ودأبت جماعة الحوثي على قتل الأطفال واستهدافهم بشكل مباشر عن طريق القصف ورصاص القناصة والألغام والعبوات المموهة التي تصنع أحيانا على هيئة اللعاب أطفال.
 
وذكر البيان أن ١.٢مليون طفل يعيشون في ٣١منطقة من بينها الحديدة وتعز وحجة وصعدة. حيث المعلوم استهداف الحوثيين للأطفال في هذه المناطق بشكل مكثف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0751