آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أمن تعز يعلن الكشف عن هوية المتهم بقتل جندي وسط الشارع العام بالمدينة

أمن تعز يعلن الكشف عن هوية المتهم بقتل جندي وسط الشارع العام بالمدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت إدارة شرطة مدينة تعز أنها تمكنت من كشف هوية المتهم بارتكاب جريمة قتل بحق أحد أفراد الجيش في شارع عام وسط المدينة ظهر أمس الإثنين.
 
ونقل موقع الإعلام الأمني عن مصدر مسؤول في إدارة الشرطة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من معرفة هوية المتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة "وهو المدعو "ص. أ. د" وان المتهم احد منتسبي الأمن" حسب ما جاء في البلاغ. 
 
وكان مسلحون أقدموا ظهر أمس الإثنين على إعدام جندي وسط شارع عام بالمدينة حيث أحضروه معهم على متن حافلة صغيرة وأنزلوه منها إلى وسط الشارع وأطلقوا عليه النار أمام الناس.
 
وحسب المصدر فإن التحقيقات الأولية تشير إلى أن حادثة مقتل الجندي "احمد علي سعيد" احد جنود اللواء 17، حادثة جنائية بحته و ليست كما تناقله البعض، وأنها تتعلق بقضية مقتل والد المتهم التي حدثت قبل عشر سنوات وكان المجني عليه أحد المتهمين في حينه بإرتكابها". 
 
وأوضح المصدر أن إدارة الشرطة شكلت فريق للتحقيق في القضية وكلفت حملة ميدانية لمتابعة المتهم والقبض عليه.
 
وكان مدير عام الشرطة وجه بتوقيف ضابط الأمن و أفراد الطقم الذين كانوا مناوبين في جولة المسبح بالقرب من مكان وقوع الحادثة، وان التحقيقات جاريه معهم، حتى يتم كشف ملابسات الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1156