آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حرب فيديوهات بين القيادي الحوثي حسين العزي والناشط المؤتمري عادل النزيلي (شاهد)

حرب فيديوهات بين القيادي الحوثي حسين العزي والناشط المؤتمري عادل النزيلي (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

شهد موقع التدوين المصغر "تويتر" حرب فيديوهات بين القيادي الحوثي "حسين العزي" والناشط المؤتمري "عادل النزيلي" وذلك بعد قيام الاول بإنزال فيديو لجنود جنوبيين عند محاولتهم تدمير منزل عشوائي لعائلة قامت ببناءه على الساحل، في مدينة عدن.

وعلق العزي على الفيديو بقوله: آااه ياقهري وياوجعي.. أختاه حال بيننا الأنذال وأثخنتنا الجراح..  (فقدت العشرات من أسرتي وقرابتي.. والله وهذه يمين ماألمي عليهم أكثر من ألمي وأنا أشاهد امرأةيمنية تهان ع يد أجنبي.. هذاالمشهد يفضح الرخاص ويخط ع جباه الشرفاء حرارة الشعور بالغضب والحاجة إلى حمل السلاح)..  لبيك لبيك يابنت الجنوب".

لكن منشوره شهد العديد من الردود كمان منها ما  رد الناشط المؤتمري "عادل النزيلي" بفيديو آخر لحظة تفجير أحد منازل لإحدى العوائل وفي الفيديو تصرخ مرأة بكامل صوتها وتدعي عليهم دعوات قال "إنها كافية لإيصالهم إلى قعر جهنم"، حسب وصفه حيث قال: 

"والله ان صوت هذه المرأة اثناء تفجير الحوثي لمنزلها  كفيل بايصالكم الى قعر جهنم .. يا  موجوع"

ولم يكن النزيلي الوحيد الذي علق على فيديو العزي، ولكن هناك آخرين نشروا عدة فيديوهات للحوثيين لحظة اعتداءهم على نساء، سواء امام المدارس او في شاع العدل، وغيرها من الفيدوهات، كما تظهر في التعليقات.. شاهد: 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855