آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

سول تنظم فعالية اليوم المفتوح.

سول تنظم فعالية اليوم المفتوح.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

نظمت منظمة سول للتنمية برعاية وزير التربية والتعليم وبالشراكة مع منظمة رعاية الأطفال يوم الثلاثاء 27_3_2012م فعالية اليوم المفتوح ضمن مشروع "منارة الإقليمي: مجتمع مدني من اجل حقوق الطفل  وتدشين شبكة شاركني التدريبية في مجال برمجة حقوق الطفل .

افتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية لمنظمة سول ألقتها أ.فاطمة قحطان مديرة المشاريع بالمنظمة ذكرت فيها أهم النقاط التي يرتكز عليها مشروع منارة الإقليمي : مجتمع مدني من اجل حقوق الطفل باعتبار منظمة سول ممثلة اليمن في الشبكة ذاكرة أن شبكة منارات الإقليمية تنتشر في كل الوطن العربي مستوعبة معظم الجهود التي تتيح لطفل العربي العيش بحقوق مضمونه وحياة أمنة.

وتعد هذه الفعالية كاستكمال للجزاء الأول من مشروع شبكة منارة في اليمن الذي بدأ في 2009 م .

تلى ذلك عرض أفلام إنما شن من أفكار المستهدفين من مشروع الشبكة عرضوا من خلالها معاناة الطفل اليمني في بيئات مختلفة وما يجب على الطفل الحصول عليه اضافة الى فلم وثائقي تم من خلاله عرض الحالة التي عاناها الطفل اليمني في مناطق مختلفة من اليمن مثل ارحب الحصبة ابين خاصة الفترة العصيبة التي مرت بها اليمن في العام السابقة

واستمع الحضور إلى كلمة شبكة شاركني لبرمجة حقوق الطفل التي ألقاها منسق الشبكة وليد الحاج قائلاً بان شبكة شاركني هي أول شبكة  مهتمة ببرمجة حقوق الطفل في اليمن وأن  أعضاء الشبكة من مؤسسات ومنظمات يتطلعون بأن يصبحون مصدرون للبرمجة الحقوقية لطفل في كل العالم .

واختتمت فعالية اليوم المفتوح بتكريم كل المشاركين والمتدربين والمدربين الذي أسهموا في نجاح المشروع من طلاب ومدربي منظمة سول لتنمية .

حضر الفعالية د.نفيسة الجائفي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة و أ.محمد عديل القائم بأعمال منظمة رعاية الأطفال و د. أروى الدرام المدير التنفيذي لمنظمة سول لتنمية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5831