آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لحظة اعتداء امرأة على ممرضة بسبب زوجها (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ألقت الشرطة القبض على امرأة اعتدت على ممرضة داخل مستشفى بالضرب المبرح، لعدم إعطائها العلاج المناسب لزوجها، وتم احتجازها لمدة تسعة أيام.
 
أظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في شنغهاي بالصين، لحظة اعتداء امرأة تدعى تشانغ على ممرضة تدعى "وانغ"، حيث قامت بصفعها على وجهها بشكل متكرر وقامت بشد شعرها بقوة وضربها بطريقة وحشية، حيث ركضت الممرضات الأخريات لمنع الأخيرة من الاعتداء على زميلتهم، وذلك بعد أن اعتقدت أن الممرضة لم تعطى زوجها العلاج المناسب.
 
ووفقا للتقارير، بدأ زوج تشانغ بالسعال والتقيؤ بعد تلقى العلاج، على الرغم من أن وانغ أوضحت لها أن ردود فعل زوجها طبيعية، إلا أن تشانغ لم تقتنع وهاجمت وانغ عندما ذهب مسعفون آخرون لعلاج زوجها.
 
ووفقا لموقع لايف ليك، احتجزت الشرطة تشانغ لمدة تسعة أيام وتم تغريمها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1074