آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يختطفون نائب القنصل السعودي في عدن ومصادر تؤكد أن السبب قضية (( أسرية))

مسلحون يختطفون نائب القنصل السعودي في عدن  ومصادر تؤكد أن السبب قضية (( أسرية))

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

اختطف مسلحون مجهولون صباح اليوم الأربعاء نائب القنصل السعودي في مدينة عدن (جنوب اليمن) .

و أفادت مصادر أمنية بان الدبلوماسي السعودي عبد الله الخالدي كان خارجا من منزله بحي "ريمي" عند الساعة العاشرة صباحا في طريقه الى القنصلية السعودية بخور مكسر حينما اعترض طريقه مسلحون طريقه على طريق خط كورنيش المحافظ وقاموا بالسيطرة على سيارته والتوجه به الى مكان مجهول .

 وقد ذكرت صحيفة "عدن الغد" ان اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن السيد "عبدالله الخالدي"  يأتي على خلفية "قضية اسرية" حيث نشبت بينه وبين اسرة من عدن قضية على خلفية زواجه من احد الفتيات بالمدينة في واقعة لم تتضح معالمها حتى اللحظة  .

وأشارت المصادر إلى ان الجماعة المسلحة التي قامت باختطافه ليست جماعة متشددة وإنما هي أفراد أسرة من عدن بينها وبين نائب القنصل مشاكل تتعلق بقضية زواج .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4083