آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحون يختطفون نائب القنصل السعودي في عدن ومصادر تؤكد أن السبب قضية (( أسرية))

مسلحون يختطفون نائب القنصل السعودي في عدن  ومصادر تؤكد أن السبب قضية (( أسرية))

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

اختطف مسلحون مجهولون صباح اليوم الأربعاء نائب القنصل السعودي في مدينة عدن (جنوب اليمن) .

و أفادت مصادر أمنية بان الدبلوماسي السعودي عبد الله الخالدي كان خارجا من منزله بحي "ريمي" عند الساعة العاشرة صباحا في طريقه الى القنصلية السعودية بخور مكسر حينما اعترض طريقه مسلحون طريقه على طريق خط كورنيش المحافظ وقاموا بالسيطرة على سيارته والتوجه به الى مكان مجهول .

 وقد ذكرت صحيفة "عدن الغد" ان اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن السيد "عبدالله الخالدي"  يأتي على خلفية "قضية اسرية" حيث نشبت بينه وبين اسرة من عدن قضية على خلفية زواجه من احد الفتيات بالمدينة في واقعة لم تتضح معالمها حتى اللحظة  .

وأشارت المصادر إلى ان الجماعة المسلحة التي قامت باختطافه ليست جماعة متشددة وإنما هي أفراد أسرة من عدن بينها وبين نائب القنصل مشاكل تتعلق بقضية زواج .

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0811