آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

عشاق الشوكولاتة أمام «فرصة العمر».. تذوق واحصل على راتب

عشاق الشوكولاتة أمام «فرصة العمر».. تذوق واحصل على راتب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
فرصة جديدة يمكن وصفها بفرصة العمر، باتت متاحة لعشاق الشوكولاتة، والأهم أنها متاحة بمقابل مادي أيضا.
 
فقد ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن شركة "كادبوري" الشهيرة في العالم تبحث عن أشخاص وظيفتهم "تذوق الشوكولاتة" قبل عرضها للزبناء في الأسواق.
 
وتمتلك شركة "مونديليز" البريطانية علامات شوكولاتة كثيرة، من بينها "كادبوري" و"ميلكا" و"أوريو" و"غرين آند بلاكز"، مما يعنى أن الناجحين في الوظيفة سيكونون أمام أنواع مختلفة ومتنوعة من الشوكولاتة، التي تعتمد جلها على الكاكاو.
 
وجاء في الوصف المختصر للوظيفة "متذوقو الشوكولاتة سيكونون مفتاحا لمساعدتنا على طرح منتج جديد في مختلف أنحاء العالم. المتذوق سيعطي رأيه مثل جميع الزبناء".
 
وتابع "سيشتغل إلى جانب نحو 11 متذوقا وشخص يشرف على الفريق. المجموعة ستتذوق وتتبادل الآراء فيما بينها لتقديم تقييم نهائي على المنتوج".
 
وقالت الشركة إن هذه الوظائف ليست بالدوام الكامل، مشيرة إلى أنها لا تحتاج خبرة في مجال تذوق الشوكولاتة.
 
والمترشحون الناجحون سينتقلون للعمل في وكينغهام بمنطقة بيركشاير، على أن يبلغ راتبهم 10.75 دولارا للساعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1645