آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

قبول طالبة في 31 جامعة يثير ضجة عبر الإنترنت

قبول طالبة في 31 جامعة يثير ضجة عبر الإنترنت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أثارت طالبة في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا الأمريكية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قبولها في 31 جامعة.
 
وقالت "كايلا ويليس" إنها تقدمت بطلب الالتحاق بالعديد من الكليات والجامعات لتثبت للطلاب الآخرين الحاصلين على درجات جيدة أنهم في استطاعتهم تحقيق أحلامهم.
 
وأضافت المراهقة التي تعيش في منطقة فيربورن، بالقرب من أتلاتنا، أنها تقدمت بطلب إلى 50 كلية وجامعة، وقبلت حتى الآن في 31 جامعة وكلية.
 
ونشرت في تغريدة عبر تويتر صورة لجدار من داخل مدرستها لأسماء الجامعات والكليات والمنح الدراسية التي قبلت بها تحت صورتها، وسرعان ما أشعلت الإنترنت، ونالت التغريدة إعجاب أكثر من 149 ألف شخص.
 
وكشفت ويليس أن عروض المنح الدراسية بلغت 900 ألف دولار، لكنها اختارت أفضل العروض المقدمة لها من جامعة فيسك في ناشفيل لأنها منحة كاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1391