آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان يمدد فترة استقبال استمارات برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية لأسبوع.

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

مددت فترة استقبال استمارات الترشح الخاصة بالمحامين بمحافظة الحديدة للراغبين في المشاركة ضمن برنامج تفعيل الاتفاقيات والقوانين الدولية في القضاء الوطني الذي ينفذه مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بدعم من الملحقية الثقافية بالسفارة الأمريكية والتي كان مقرراً أن تنتهي مدتها يوم غداً الخميس وقد تم التمدد حتى يوم الأحد القادم الموافق 1/4/2012م هذا وقد بدأت أنشطة البرنامج في كل من محافظتي ( تعز ، عدن ) بدءاً من أكتوبر من العام المنصرم حيث ينفذ البرنامج في ثلاث محافظات بالتنسيق مع فروع نقابة المحامين في كل من ( تعز ، عدن ، الحديدة ) مستهدفاً أكثر من ( 90 ) محامياً ومحامية يسعى من خلالهم البرنامج إلى نشر التوعية بهذه الاتفاقيات في الوسط النقابي وبين أوساط الفئات المجتمعية وكما يهدف إلى تفعيل هذه الاتفاقيات أمام القضاء اليمني عبر الكثير من الأنشطة التي يوفرها البرنامج.

يأتي التمديد لإتاحة الفرصة أمام اكبر قدر ممكن من المحامين بمحافظة الحديدة لتعبئة استمارة المشاركة واختيار الأنسب للبرنامج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1719