آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان يمدد فترة استقبال استمارات برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية لأسبوع.

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

مددت فترة استقبال استمارات الترشح الخاصة بالمحامين بمحافظة الحديدة للراغبين في المشاركة ضمن برنامج تفعيل الاتفاقيات والقوانين الدولية في القضاء الوطني الذي ينفذه مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بدعم من الملحقية الثقافية بالسفارة الأمريكية والتي كان مقرراً أن تنتهي مدتها يوم غداً الخميس وقد تم التمدد حتى يوم الأحد القادم الموافق 1/4/2012م هذا وقد بدأت أنشطة البرنامج في كل من محافظتي ( تعز ، عدن ) بدءاً من أكتوبر من العام المنصرم حيث ينفذ البرنامج في ثلاث محافظات بالتنسيق مع فروع نقابة المحامين في كل من ( تعز ، عدن ، الحديدة ) مستهدفاً أكثر من ( 90 ) محامياً ومحامية يسعى من خلالهم البرنامج إلى نشر التوعية بهذه الاتفاقيات في الوسط النقابي وبين أوساط الفئات المجتمعية وكما يهدف إلى تفعيل هذه الاتفاقيات أمام القضاء اليمني عبر الكثير من الأنشطة التي يوفرها البرنامج.

يأتي التمديد لإتاحة الفرصة أمام اكبر قدر ممكن من المحامين بمحافظة الحديدة لتعبئة استمارة المشاركة واختيار الأنسب للبرنامج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0678