آخر الأخبار :
علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان يمدد فترة استقبال استمارات برنامج تفعيل الاتفاقيات الدولية لأسبوع.

اخبار الساعة - مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

مددت فترة استقبال استمارات الترشح الخاصة بالمحامين بمحافظة الحديدة للراغبين في المشاركة ضمن برنامج تفعيل الاتفاقيات والقوانين الدولية في القضاء الوطني الذي ينفذه مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بدعم من الملحقية الثقافية بالسفارة الأمريكية والتي كان مقرراً أن تنتهي مدتها يوم غداً الخميس وقد تم التمدد حتى يوم الأحد القادم الموافق 1/4/2012م هذا وقد بدأت أنشطة البرنامج في كل من محافظتي ( تعز ، عدن ) بدءاً من أكتوبر من العام المنصرم حيث ينفذ البرنامج في ثلاث محافظات بالتنسيق مع فروع نقابة المحامين في كل من ( تعز ، عدن ، الحديدة ) مستهدفاً أكثر من ( 90 ) محامياً ومحامية يسعى من خلالهم البرنامج إلى نشر التوعية بهذه الاتفاقيات في الوسط النقابي وبين أوساط الفئات المجتمعية وكما يهدف إلى تفعيل هذه الاتفاقيات أمام القضاء اليمني عبر الكثير من الأنشطة التي يوفرها البرنامج.

يأتي التمديد لإتاحة الفرصة أمام اكبر قدر ممكن من المحامين بمحافظة الحديدة لتعبئة استمارة المشاركة واختيار الأنسب للبرنامج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1529