آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبائل حجور تصد سلسلة هجمات حوثية والتحالف يستهدف أسلحة وتجمعات للحوثيين

قبائل حجور تصد سلسلة هجمات حوثية والتحالف يستهدف أسلحة وتجمعات للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
صدت قبائل حجور سلسلة من الهجمات التي شنتها جماعة الحوثي عليهم في مديرية كشر بمحافظة حجة.
 
وقالت مصادر ميدانية إن جماعة الحوثي هاجمت مواقع القبائل في مواقع عجبل العرام، وجمانة، وبني شوس، وسط اشتداد المعارك والاشتباكات في جبل صمعر جنوب شرق المندلة، في الجبهة الشرقية".
 
 وأفادت المصادر "أن الجبهة الشمالية الغربية للمديرية تشهد منذ مواجهات عنيفة بين رجال قبائل حجور، وجماعة الحوثي في محاولة منهم لاحتلال جبل وحصن المنصورة الاستراتيجي مرة أخرى، وأبطال حجور يتصدون لها".
 
إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف غارتين جويتين صباح اليوم الاثنين، استهدفت إحداها عربة للمليشيا محملة بالسلاح والذخائر، والأخرى كانت على نقطة تجمع المليشيا في وادي مور شرقي المندلة.
 
وتواصل ميلشيات الحوثي قصف المناطق السكنية في ظل استمرار حالة النزوح، مع اشتداد الحصار من قبل ميلشيات الحوثي والتي تمنع دخول الدواء والغذاء لمناطق قبائل حجور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1817