آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إغلاق طريق هيجة العبد المنفذ الوحيد لمدينة تعز مع عدن

إغلاق طريق هيجة العبد المنفذ الوحيد لمدينة تعز مع عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت السلطة المحلية في مديرية المقاطرة التابعة إدارياً لمحافظة لحج (جنوبي البلاد) إغلاق طريق هيجة العبد الرابط بين محافظتي تعز (جنوب غربي) ومدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي) لتنفيذ أعمال صيانة.
 
وكان المجلس المحلي في مديرية المقاطرة، طالب جميع المواطنين وسائقي المركبات والشاحنات تحويل طريق سيرهم من نقيل هيجة العبد، إلى طريق سوق الربوع كربة الصحي.
 
وقال إن ذلك يأتي لإعادة تأهيل طريق هيجة العبد واصلاحها بعد تعرضها للتخريب نتيجة سيول الأمطار والضغط الكبير من السيارات والشاحنات على الطريق.
 
ويعد طريق هيجة العبد، شريان الإمداد الوحيد الرابط بين محافظات تعز ولحج وعدن، نتيجة حصار الحوثيين لمدينة تعز من منافذها الرئيسية منذ أغسطس 2015، لكن المرور عبر الطريق كان بحاجة ماسة إلى إصلاح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724