آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضبط مواد لصناعة متفجرات كانت في طريقها للحوثيين بتعز

ضبط مواد لصناعة متفجرات كانت في طريقها للحوثيين بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
ضبطت قوات الجيش الوطني، شحنة مواد أولية لصناعة المتفجرات والعبوات الناسفة، كانت في طريقها لمليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة جنوبي شرق محافظة تعز.، بحسب ما اورده موقع الجيش الوطني سبتمبرنت الذي اوضح انه :تم ضبط الشاحنة من قبل أبطال اللواء 35 مدرع، في احدى النقاط بجبهة الاقروض، وكانت متجهة إلى المليشيا الحوثية المتمركزة في دمنة خدير جنوب شرق تعز.
 
وتحتوي الشاحنة على 243  كرتون، من المواد الأولية لصناعة المتفجرات، والتي تشمل مواد حديدية كروية يتم خلطها مع مادة TNT لتشكيل عبوات ناسفة شديدة الخطورة.
 
وكرمت قيادة اللواء افراد النقطة على جهودهم المبذولة ويقظتهم العالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828