آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العثور على مواطنة بصنعاء بعد شهر من اختطافها، والحوثيون يساومون أسرتها على مليون ريال للإفراج عنها

العثور على مواطنة بصنعاء بعد شهر من اختطافها، والحوثيون يساومون أسرتها على مليون ريال للإفراج عنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
شهر مضى على اختفاء المواطنة إيمان البشيري، من أحد شوارع العاصمة صنعاء، ليتضح أخيراً إنها محتجزة بإدارة البحث الجنائي في منطقة مذبح بالعاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
وأوضح مصدر خاص لـ”المصدر أونلاين”، طلب عدم الكشف عن هويته، إن أسرة البشيري علمت أنها تتواجد في إدارة المباحث في مذبح، شمال غربي المدينة، بعد شهر من البحث.
 
وقال إن أسرة “البشيري”، تتعرض للابتزاز من قبل قيادات حوثية نافذة، حيث يجري مطالبتها بدفع مليون ريال يمني مقابل الإفراج عنها.
 
وأشار إلى أن إدارة البحث التابعة للحوثيين، اعترفت مؤخرا بوجود “إيمان البشيري” لديهم، بالرغم من أنهم نفوا أكثر من مرة وجودها.
 
واختفت المواطنة “إيمان البشيري”، يوم 4 فبراير الماضي، من شارع 16 في بيت معياد بالعاصمة صنعاء، وذلك بعد مشادة كلامية بينها وبين أحد مشرفي جماعة الحوثيين، اتهمته خلالها بالتلاعب بالمساعدات.
 
وأكد المصدر مقرب من أسرتها، أنها اعترضت على آلية توزيع المساعدات في الحي الذي تسكن فيه، كما اتهمت القائمين على التوزيع بنهبها وبيعها في الأسواق، لتختفي بعد ذلك بيومين.
 
تجدر الإشارة إلى أن “إيمان البشيري”، هي أم لولدين وطفلة، تعود أصولها إلى عزلة بلاد القبائل بالحيمة الداخلية، التابعة لمحافظة صنعاء.
 
وكانت المنظمة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، كشفت عن تورط سلطة البحث الجنائي التابعة للحوثيين في اختفاء العشرات من النساء والفتيات بالعاصمة صنعاء، وإيداعهن سجونا خاصة، وابتزاز أسرهن بحجة أنه تم ضبطهن بتهم الدعارة.
 
من جانبهم برر الحوثيون هذه الاعتقالات بأن المسألة تتعلق بمخطط للعدوان باستخدام الدعارة لإفساد أخلاق المجتمع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0518