آخر الأخبار :
الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على مواطنة بصنعاء بعد شهر من اختطافها، والحوثيون يساومون أسرتها على مليون ريال للإفراج عنها

العثور على مواطنة بصنعاء بعد شهر من اختطافها، والحوثيون يساومون أسرتها على مليون ريال للإفراج عنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
شهر مضى على اختفاء المواطنة إيمان البشيري، من أحد شوارع العاصمة صنعاء، ليتضح أخيراً إنها محتجزة بإدارة البحث الجنائي في منطقة مذبح بالعاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
وأوضح مصدر خاص لـ”المصدر أونلاين”، طلب عدم الكشف عن هويته، إن أسرة البشيري علمت أنها تتواجد في إدارة المباحث في مذبح، شمال غربي المدينة، بعد شهر من البحث.
 
وقال إن أسرة “البشيري”، تتعرض للابتزاز من قبل قيادات حوثية نافذة، حيث يجري مطالبتها بدفع مليون ريال يمني مقابل الإفراج عنها.
 
وأشار إلى أن إدارة البحث التابعة للحوثيين، اعترفت مؤخرا بوجود “إيمان البشيري” لديهم، بالرغم من أنهم نفوا أكثر من مرة وجودها.
 
واختفت المواطنة “إيمان البشيري”، يوم 4 فبراير الماضي، من شارع 16 في بيت معياد بالعاصمة صنعاء، وذلك بعد مشادة كلامية بينها وبين أحد مشرفي جماعة الحوثيين، اتهمته خلالها بالتلاعب بالمساعدات.
 
وأكد المصدر مقرب من أسرتها، أنها اعترضت على آلية توزيع المساعدات في الحي الذي تسكن فيه، كما اتهمت القائمين على التوزيع بنهبها وبيعها في الأسواق، لتختفي بعد ذلك بيومين.
 
تجدر الإشارة إلى أن “إيمان البشيري”، هي أم لولدين وطفلة، تعود أصولها إلى عزلة بلاد القبائل بالحيمة الداخلية، التابعة لمحافظة صنعاء.
 
وكانت المنظمة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، كشفت عن تورط سلطة البحث الجنائي التابعة للحوثيين في اختفاء العشرات من النساء والفتيات بالعاصمة صنعاء، وإيداعهن سجونا خاصة، وابتزاز أسرهن بحجة أنه تم ضبطهن بتهم الدعارة.
 
من جانبهم برر الحوثيون هذه الاعتقالات بأن المسألة تتعلق بمخطط للعدوان باستخدام الدعارة لإفساد أخلاق المجتمع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1993