آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحولون إتجاه الصواريخ الباليستية إلى حجور

الحوثيون يحولون إتجاه الصواريخ الباليستية إلى حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

أطلق يوم امس الحوثيين صاروخ باليستي إلى حجور في مديرية كشر التابعة لمحافظة حجة.

وجاء إطلاق الحوثيين للصاروخ الباليستي وتحويل مسار الصواريخ التي يطلقونها باتجاه مأرب والساحل الغربي والسعودية إلى حجور بعد تلقيهم خسائر جسيمة في صفوفهم، تمثلت في عشرات القيادات ومئات المقاتلين.

وتداعى قبائل حجور يوم امس معلنين النكف، بعد قصف منطقتهم بصاروخ باليستي سمع صوت انفجاره في عموم المديرية المترامية الأطراف.

ويعتبر اطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه حجور تحول في مسار المعارك، ولجوء الحوثي إلى الصواريخ بعدما عجز عن التقدم، صوبها بالرغم من اطباق مسلحيهم الحصار من جهات حجور الأربع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2632