آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحولون إتجاه الصواريخ الباليستية إلى حجور

الحوثيون يحولون إتجاه الصواريخ الباليستية إلى حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

أطلق يوم امس الحوثيين صاروخ باليستي إلى حجور في مديرية كشر التابعة لمحافظة حجة.

وجاء إطلاق الحوثيين للصاروخ الباليستي وتحويل مسار الصواريخ التي يطلقونها باتجاه مأرب والساحل الغربي والسعودية إلى حجور بعد تلقيهم خسائر جسيمة في صفوفهم، تمثلت في عشرات القيادات ومئات المقاتلين.

وتداعى قبائل حجور يوم امس معلنين النكف، بعد قصف منطقتهم بصاروخ باليستي سمع صوت انفجاره في عموم المديرية المترامية الأطراف.

ويعتبر اطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه حجور تحول في مسار المعارك، ولجوء الحوثي إلى الصواريخ بعدما عجز عن التقدم، صوبها بالرغم من اطباق مسلحيهم الحصار من جهات حجور الأربع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681