آخر الأخبار :
بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يحولون إتجاه الصواريخ الباليستية إلى حجور

الحوثيون يحولون إتجاه الصواريخ الباليستية إلى حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

أطلق يوم امس الحوثيين صاروخ باليستي إلى حجور في مديرية كشر التابعة لمحافظة حجة.

وجاء إطلاق الحوثيين للصاروخ الباليستي وتحويل مسار الصواريخ التي يطلقونها باتجاه مأرب والساحل الغربي والسعودية إلى حجور بعد تلقيهم خسائر جسيمة في صفوفهم، تمثلت في عشرات القيادات ومئات المقاتلين.

وتداعى قبائل حجور يوم امس معلنين النكف، بعد قصف منطقتهم بصاروخ باليستي سمع صوت انفجاره في عموم المديرية المترامية الأطراف.

ويعتبر اطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه حجور تحول في مسار المعارك، ولجوء الحوثي إلى الصواريخ بعدما عجز عن التقدم، صوبها بالرغم من اطباق مسلحيهم الحصار من جهات حجور الأربع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.176