آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طفلان مكبلان بالقيود في احد شوارع الحديدة

طفلان مكبلان بالقيود في احد شوارع الحديدة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

في جريمة جديدة تتعرض لها الطفولة في اليمن عثر مواطنون في منطقة الربصة بمديرية الحوك محافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء على طفلان يبلغ أحدهما من العمر خمس سنوات ويبلغ الثاني من العمر ست سنوات مكبلان بالسلاسل والأقفال إلى بعضهما البعض وكانا في حالة يرثى لها جراء الإرهاق والتعب الذي أصابهما.
وشاهد الأهالي الطفلان وهما يسيران في الشارع وهما يجهشان بالبكاء وبعد رؤيتهم للسلاسل وهي تقيد أقدامهم تم أخذهما ومحاولة معرفة من فعل بهم ذلك فقال الطفلان أن والدهما هو من ربطهما وأن المفتاح موجود مع أمهم.
وبعد تحري الأهالي عن الطفلان تم التوصل الى أن والد الطفلان يدعى عبدالله التمباك ويعمل صياداً في البحر وأم الطفلان متوفية وتربيهما زوجة الأب التي قامت بربط الطفلين بالسلاسل حتى لا يذهبان بعيدا عن المنزل أو يسببان لها الإزعاج .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852