آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طفلان مكبلان بالقيود في احد شوارع الحديدة

طفلان مكبلان بالقيود في احد شوارع الحديدة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

في جريمة جديدة تتعرض لها الطفولة في اليمن عثر مواطنون في منطقة الربصة بمديرية الحوك محافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء على طفلان يبلغ أحدهما من العمر خمس سنوات ويبلغ الثاني من العمر ست سنوات مكبلان بالسلاسل والأقفال إلى بعضهما البعض وكانا في حالة يرثى لها جراء الإرهاق والتعب الذي أصابهما.
وشاهد الأهالي الطفلان وهما يسيران في الشارع وهما يجهشان بالبكاء وبعد رؤيتهم للسلاسل وهي تقيد أقدامهم تم أخذهما ومحاولة معرفة من فعل بهم ذلك فقال الطفلان أن والدهما هو من ربطهما وأن المفتاح موجود مع أمهم.
وبعد تحري الأهالي عن الطفلان تم التوصل الى أن والد الطفلان يدعى عبدالله التمباك ويعمل صياداً في البحر وأم الطفلان متوفية وتربيهما زوجة الأب التي قامت بربط الطفلين بالسلاسل حتى لا يذهبان بعيدا عن المنزل أو يسببان لها الإزعاج .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.181