آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

طفلان مكبلان بالقيود في احد شوارع الحديدة

طفلان مكبلان بالقيود في احد شوارع الحديدة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

في جريمة جديدة تتعرض لها الطفولة في اليمن عثر مواطنون في منطقة الربصة بمديرية الحوك محافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء على طفلان يبلغ أحدهما من العمر خمس سنوات ويبلغ الثاني من العمر ست سنوات مكبلان بالسلاسل والأقفال إلى بعضهما البعض وكانا في حالة يرثى لها جراء الإرهاق والتعب الذي أصابهما.
وشاهد الأهالي الطفلان وهما يسيران في الشارع وهما يجهشان بالبكاء وبعد رؤيتهم للسلاسل وهي تقيد أقدامهم تم أخذهما ومحاولة معرفة من فعل بهم ذلك فقال الطفلان أن والدهما هو من ربطهما وأن المفتاح موجود مع أمهم.
وبعد تحري الأهالي عن الطفلان تم التوصل الى أن والد الطفلان يدعى عبدالله التمباك ويعمل صياداً في البحر وأم الطفلان متوفية وتربيهما زوجة الأب التي قامت بربط الطفلين بالسلاسل حتى لا يذهبان بعيدا عن المنزل أو يسببان لها الإزعاج .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2133