آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أكاديميو جامعة صنعاء يطالبون بإقالة رئيسها .. ويشكون لجنة منهم لمقابلة رئيس الجمهورية

أكاديميو جامعة صنعاء يطالبون بإقالة رئيسها .. ويشكون  لجنة منهم لمقابلة رئيس الجمهورية

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 28-03-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أقر أكاديميو جامعة صنعاء في اللقاء الموسع الذي عقدوه اليوم أمام ادارة الجامعة تشكيل لجنة منهم  لمقابلة رئيس الجمهورية وعرض مطالبهم علية .

ووفقا لمصدر مسئول في الجامعة فإن مطالب اعضاء هيئة التدريس تنحصر في اجتثاث الفاسدين من ادارة الجامعة وفي مقدمتهم رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم, وإصلاح اوضاع الجامعة التي وصفها بالمتردية, وكذا معالجة وتصحيح اوضاع منتسبيها من اعضاء هيئة التدريس .

 وقال المصدر إن اللقاء الذي عقد صباح اليوم كان بهدف اختيار بديل لإدارة الجامعة الا ان المجتمعون اقروا عدم تنفيذ هذه الخطوة حتى يتم عرض الموضوع على رئيس الجمهورية .. مشيراً أنهم قاموا بعد ذلك بتشكيل لجنة منهم وكلفوها بالتواصل مع مكتب رئيس الجمهورية وتحديد موعد لمقابلته وعرض مطالبهم جميعا علية .. الى جانب اطلاعه على الاوضاع المتردية التي تشهدها الجامعة نتيجة الفساد التي تمارسه ادارتها منذ سنوات وفي مختلف المجالات المالية والادارية والاكاديمية .

وعبر المصدر عن أملة بسرعة تجاوب رئيس الجمهورية مع مطالب منتسبي جامعة صنعاء .. مبيناً أن أي تأخير في الاستجابة لتلك المطالب من شأنه أن يدفع بالأكاديميين لتصعيد احتجاجاتهم عبر الاعتصامات والاضراب وغيرة . 

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
د. محمد علي النعمى -   بتاريخ: 28-03-2012    
للاسف الشديد غالبية الحضور لم يكونوا من اعضاء هئية التدريس بالجامعة. لذا يرجى تحري الدقة والمصداقية في نشر هكذا اخبار.
2)
فهد المعمري -   بتاريخ: 28-03-2012    
نؤكد هنا على أهمية مراجعة وتعديل قانون الجامعات ليتم انتخاب رؤساء الجامعات وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام بالانتخاب الحر المباشر من دكاترة وأستذة الجامعة وحتى ممثلين عن الطلبة، وذلك لضمان عملية تعليمية ناجحة، وتحت مبدأ خدمة الطالب الجامعي فوق كل اعتبار، وندعوا كافة الأكاديميين بالجامعات لآختيار ممثلين لهم لمقابلة رئيس الجمهورية، وتشكيل لجنة صياغة قانون جديد للجامعات، فلا داعي لمزيد من ضياع الوقت وض

Total time: 0.0743