آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

إعلامية سعودية توثق مشهد تهور سائقين بالرياض كاد أن يتسبب في كارثة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نشرت الإعلامية السعودية "ايمان الرجب" مساء أمس الاول الاخميس مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تويتر يوثق تصرف متهور لسائقين كاد أن يتسبب في كارثة عىل الطريق بحي عرقة بالرياض.
 
وكانت الإعلامية قد وثقت الفيديو منتقذده تصرفات بعض السائقين الذين لا يعيرون الإهتمام بأرواحهم أو ارواح الآخرين فيما يظهر أنها كادت أن تتعرض لأذى بسبب الموقف.
 
وعلقت الرجب على الفيديو الذي أظهر عناد بين السائقين، إذ أراد كل منهم أن يسبق الآخر من أجل التضييق عليه، قائلة: مو معقول ماشيين بأمان الله في السيارة يطلعلنا ناس متهورة في الشارع.
 
وأطافت: مرتين مو مرة بحي عرقة اش ذنب الناس اللي ماشية بالطريق، وقامت بعمل إشارة إلى حساب المرور السعودي.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1524