آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على طريقة إخفاء ثقب الكاميرا الأمامية في «غالاكسي إس 10»

تعرف على طريقة إخفاء ثقب الكاميرا الأمامية في «غالاكسي إس 10»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
يعاني بعض مستخدمي هاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي إس 10” من الثقب الموجود  في الزاوية العلوية اليمنى لشاشة العرض “infinity-O” من أجل الكاميرا الأمامية، حيث يراه البعض أمراً مزعجاً.
 
وبهذه الخطوة بإمكان المستخدم إخفاء الكاميرا المثقوبة:
 
تعرف على طريقة إخفاء ثقب الكاميرا الأمامية في «غالاكسي إس 10»
فقط الذهاب إلى “إعدادات (Settings”) ثم “الشاشة” (Display) ثم النقر على خيار “Full Screen apps” ثم النقر على خيار “إخفاء الكاميرا الأمامية” (Hide front camera).
 
وبهذه الخطوة يختفي الثقب ويحصل المستخدم على مساحة إضافية على الشاشة لعرض إشعارات التطبيقات وغيرها من معلومات شريط الحالة، بحسب ما ورد في موقع “سينيت” المعني بالأخبار التقنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1857